"كأنه في الجونة".. رانيا فريد شوقي تعلق على صورة لوالدها من "تصميم متابع"فيديو| عمرو دياب يمازح جمهوره :"معايا الكحول بتاعي"خاص| منتجة "200 متر": إنتاج فيلم فلسطيني أشبه بمعجزة.. و"الجونة السينمائي" تحدى الصعوباتأحمد المرسي لـ"مصراوي": تكريم أسماء مهمة بتاريخ السينما يمنح "الجونة السينمائي" ثقلمصطفى خاطر يرزق بمولوده الأول.. وهذا اسمهمصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات"العناني": الإعلان عن كشف أثري كبير في منطقة سقارة نوفمبر المقبلانطلاق فعاليات اليوم الثاني للبرنامج السياحي هوكس مصر في بني سويفجامعة الزقازيق تحقق الترتيب 251-300 في علوم الحاسب بتصنيف دولي"أردوغان الوجه الآخر".. كتاب يلقي الضوء على وصول الرئيس التركي للسلطةالمركبات الملكية رابع متحف من نوعه على مستوى العالم .. تذكرته بكامرئيس قصور الثقافة يستقبل أطفال مشروع أهل مصر بالإسكندرية .. صورأهالى الواحات البحرية يرحبون بقيم الفحص والمعاينة لطلبات الترخيص بالتعامل على أراضى أملاك الدولةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان مبنى الوحدة البيطرية بكفرالزياتمحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف للمناطق المحرومةتقرير يكشف .. 20 ٪ من عمال البقالة بأمريكا مصابون بـ Covid-19 بدون أعراضعقب إرجاءات 9 سنوات.. افتتاح مطار العاصمة الألمانية اليوم في ظل الجائحةإصابات كورونا في المملكة المتحدة تصل إلى 992 ألفا و874 والوفيات 46 ألفا و319

لوما ديزاين تضع بصمتها على لاندروفر Defender (صور)

   -  
برلين - (د ب أ):

أجرت شركة لوما ديزاين تعديلات تصميمية على السيارة لاند روفر Defender لزيادة ملامحها جاذبية ومهابة.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن باقة البنية العريضة، التي تقدمها للسيارة الإنجليزية، تشمل مكونات وتوسعة رفارف من ألياف الكربون الشفاف أو البولي يوريثين مع عتبات جديدة، كما يتألق المظهر الجانبي بالفتحات الجديدة للتهوية.

وتتميز السيارة من خلال الملامح التصميمية الجديدة على كل من طاقم المئزر الأمامي، وشبكة المبرد، وطاقم غطاء حيز المحرك، والمئزر الخلفي.

وتتوفر للنسخة المعدلة من السيارة جنوط بقياس من 19 إلى 23 بوصة، كما تزدان المقصورة الداخلية بتجهيزات جلدية كاملة، وطاقم دواسات جديد من الألومنيوم، وسجاد خاص مع شعار شركة التعديل لحيز الأقدام وحيز الأمتعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة