علماء يتوصلون لعرَض جديد لفيروس كورونامحتويات متحف كفر الشيخ.. 1200 قطعة أثرية.. وتجسيد حي لأسطورة "إيزيس وأوزوريس"تفاصيل العرض المتحفي الجديد لمتحف المركبات الملكية ببولاق بعد تطويرهوزير السياحة والآثار: مليار جنيه تكلفة إنشاء وتطوير متاحف شرم الشيخ والمركبات الملكية وكفر الشيخوزير السياحة: افتتاح أول متحف يحكي تاريخ عواصم مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية العاموزير السياحة والآثار: افتتاح متحف شرم الشيخ حلم تحقق منذ البدء فيهالرئيس السيسي يشهد افتتاح 3 متاحف جديدةمساعد رئيس «الوفد»: قطاع التعليم يشهد نقلة نوعية في عهد الرئيس السيسيالرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «طريق الأمل»هالوين 2020 شكل تانى.. 6 حاجات بتخوفنا أكثر من الأشباح "أولهم العطس والكحة"أحمد عامر لاعب أسوان يقترب من الجونة فى الميركاتو الصيفىمقترح فى الأهلي لإعارة فريق 99 بالكامل لأحد أندية الدرجة الثانيةإنبى يحدد 18 ديسمبر المقبل موعداً لعمومية النادى وانتخاب رئيس جديدمؤتمر صحفى لإعلان مراسم قرعة دورى مراكز الشباب الاثنين المقبلفلاش باك.. الأهلى يهزم الطلائع بثلاثية أجاى والسولية وقفشةرئيس أسوان يؤكد عدم جاهزية الملعب لتقنية الفار وصعوبة اللعب ليلاًطلائع الجيش يجهز ممرا شرفيا لتكريم الأهلى بمباراة التتويج بالدورياليوم..كريم طارق يحتفل بزفافه تزامناً مع مباراة الاهلى وطلائع الجيشكواليس غرفة الملابس.. محمد شوقى يكشف سر رحيله عن الأهلي بسبب "ظلم" البدرىشكرى نجيب يودع زملاءه فى المقاولون قبل العودة للإسماعيلى

وزير الإعلام يشارك في جولة بمطار شرم الشيخ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية| صور

   -  
وزير الإعلام يشارك في جولة بمطار شرم الشيخ

شارك اليوم، أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، في جولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدولي نظمها الطيار محمد مناع وزير الطيران المدني وبحضور وزراء البيئة والسياحة و30 سفيرا وقنصلا وممثلين عن السفارات الأجنبية بمصر، بجانب عدة مسئولين وشخصيات عامة ووسائل الإعلام العربية والأجنبية، وذلك للاضطلاع على تطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية المتبعة داخل مطار شرم الشيخ لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
بدأت الجولة بتفقد صالات السفر والوصول، وكاونترات الجوازات وسيور الحقائب ومكتب الحجر الصحي وخيمة فحص PCR بالمطار، وتأكد الجميع من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقواعد السلامة الصحية بدقة عالية.
كما تابع الحضور تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بصالات السفر والوصول للحفاظ على سلامة وصحة العاملين والزائرين والالتزام بارتداء الكمامات لجميع المتواجدين داخل المطار، بالإضافة إلى أعمال التعقيم والتطهير الشاملة داخل وخارج المطار، وكذلك اطمأنوا على جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار.
تأتي هذه الجولة في إطار زيارة لمدينة السلام، شرم الشيخ، استعدادا لاطلاق مبادرة "ايكو ايجيبت" غدا من محمية رأس محمد، وهي مبادرة تطلقها وزارات البيئة والسياحة والإعلام لدعم المحميات الطبيعية والسياحة البيئية ورفع الوعي البيئي لدى كافة المواطنين، وبحضور عدد كبير من سفراء الدول المختلفة والشخصيات العامة ووسائل الإعلام العربية والأجنبية
وأكد أسامة هيكل، أن هذه المبادرة تؤكد على توجه الحكومة للعمل التكاملي بين الوزارات والجهات المختلفة، وأصبح هناك ضرورة للتأكيد على أن السياحة لا تتعارض مع الحفاظ على البيئة وجهود التنمية، مشيرا إلى دور وسائل الإعلام في التوعية بالقضايا البيئية ورفع الوعي لدى المواطنين في ذلك الاتجاه لزيادة المشاركة المجتمعية في قضايا التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة.

وزير الإعلام يشارك في جولة بمطار شرم الشيخ
وزير الإعلام يشارك في جولة بمطار شرم الشيخ
وزير الإعلام يشارك في جولة بمطار شرم الشيخ
وزير الإعلام يشارك في جولة بمطار شرم الشيخ
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة