بعد افتتاح السيسي لها.. فروع جامعة الملك سلمان"مقاطعة البضائع الفرنسية" يتصدر "جوجل".. وفرنسا: ندافع عن الحريةبالصور.. محافظ الغربية يرسل "بوكيه ورد" للمعلم المعتدى عليه من ولي أمرالدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسعى لخطف الوصافة أمام بارماموعد مباراة بيرنلي وتشيلسي في الدوري الإنجليزيالدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه كولن بحثا عن الصدارةريال مدريد يتطلع لخطف صدارة الدوري الإسباني أمام هويسكارسميًا.. المقاولون العرب يتعاقد مع وسيم النغموشي لاعب وسط الترجيمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزينيابة السويس تطلب تحريات إلقاء سيدة نفسها من الطابق الرابع بسبب زوجهاالسيسي يفتتح متحفي كفر الشيخ والمركبات الملكية عبر الفيديو كونفرانسالسيسي: عدم الاستقرار يعني ضياع الدولة ومستقبلها.. حافظوا على بلدكموزير الآثار يعلن افتتاح أول متحف بالعاصمة الإدارية في نهاية 2020العناني يستعرض إنجازات وزارة الآثار خلال 2020 رغم كوروناالعناني: انتهاء مشروع تطوير منطقة الأهرامات بنسبة 100%تشغيل خط مواصلات جديد يربط مدينة الشروق بمحطة مترو "سرايا القبة""المصري للتأمين": كورونا حفز نمو العمل عبر الإنترنتاليوم.. البحوث الفلكية تكشف تفاصيل ظاهرة القمر الأزرقالشرطة الفرنسية تعتقل شخصا ثالثا على صلة بهجوم نيسعمرو علاء عبد الفتاح إلى المريخ السوادني

بحضور وزراء الطيران والسياحة والبيئة والإعلام.. 30 سفيرا لدى مصر في جولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدولي|صور

   -  
وزير الطيران ووزير السياحة في جولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدولي

قام اليوم، الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، والطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران ، بجولة موسعة ب مطار شرم الشيخ الدولي  يرافقهم عدد 30 من سفراء الدول الأجنبية للتعرف على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المطبقة بالمطار للحد من فيروس كورونا المستجد.
وذلك بحضور السفير الدكتور بدر عبدالعاطي، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوربية، وباسم عبدالكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام، وكان في استقبالهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء خالد عبدالسلام مدير المطار.
تأتي هذه الزيارة في إطار تضافر الجهود والتنسيق الفعال بين وزارات الحكومة المصرية من أجل تنشيط وزيادة حركة السياحة والسفر إلى المناطق السياحية بمصر ودفع عجلة الإنتاج وتنمية الاقتصاد القومي المصري تماشيًا مع رؤية مصر المستقبلية 2030.
وفي بداية الجولة قام وزير الطيران الوزراء والسفراء بتفقد صالات السفر والوصول ومنظومة الكاميرات الحرارية وكاونترات الجوازات، ومنطقة سيور الحقائب وصالة كبار الزوار، وكذا الاطمئنان على معايير السلامة الصحية وإجراءات الحجر الصحى والتباعد الاجتماعى المطبقة بالمطار للحد من انتشار فيروس كورونا من أجل الحفاظ على سلامة وصحة زائرى مصر.
وأكد الطيار محمد منار، وزير الطيران ، أن الدولة المصرية تقوم بتقديم كافة سبل الدعم لقطاعى السياحة والطيران كونهم إحدى الركائز الهامة للتنمية الاقتصادية، فضلًا عن جهود الدولة لاستعادة الحركة الجوية وعودتها بشكل منتظم، مشيرًا أن وزارة الطيران تقدم العديد من التخفيضات لجميع شركات الطيران المصرية والأجنبية بمطارات كل من محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ومرسي مطروح تبلغ 50% على رسوم الهبوط والإيواء و20% على الخدمات الأرضية والعديد من التسهيلات والخدمات المقدمة بالمطارات، كما تشارك في جميع المبادرات التي تساهم في تشجيع الحركة السياحية الوافدة، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار.

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة