أرقام بيرنلي × تشيلسي: تألق أفريقي في عودة البلوز لطريق الانتصاراتنجل طارق حامد في مران الزمالكشبح الإفلاس يهدد برشلونةبيراميدز والمقاولون يتعادلان «2-2» في جولة الختام بالدورينهاية الشوط الأول: الأهلي (3)-(0) طلائع الجيش.. ختام الدوري الممتازهاني سعيد: بيراميدز سيعلن عن المدرب الجديد خلال أيامأفضل من قدم جيمس بوند.. نبيل الحلفاوى ونجيب ساويرس ينعيان شون كونرىتامر حسني يطرح أغنية بألف سلامة.. فيديومالمو للسينما العربية يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الحادية عشرةحضرت برفقة أبنائها.. نيفين جامع ترفض مغادرة حفل عمر خيرت حتي سماع آخر مقطوعة"العاملين بالنظافة" تنفذ أول معدة لمواجهة الأمطار والسيولصديق عزيز.. الرئيس العراقى: السيسى زعامة كبيرة لها ثقلها فى المنطقةرئيس الوزراء يلتقى رئيس مجلس النواب العراقىرئيس النواب العراقي لـ مدبولي: ليس لنا إلا أن نكون في مركب واحد متعاونين لتجاوز الصعابرئيس الأركان يجري مباحثات تعاون في الخرطوم ويلتقي وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السودانيةتفاصيل 48 ساعة.. أول استفتاء للدستور بمقر السفارة الجزائرية في القاهرة من ربع قرنمصر تعزي في ضحايا حادث غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغاليةإصابة خفير بطلق ناري أثناء تنظيف سلاحه خلال حراسة كنيسة في مغاغة«التزوير والابتزاز واستغلال النفوذ».. اتهامات مُطلقة قاضي «فيديو الرقص» أمام التفتيش القضائيمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب ميكروباص ببني سويف

مسلسل «بـ100 وش» أول مسلسل يتم تحويله لفيلم بمصر (تقرير)

-  
مشهد من مسلسل «بـ ١٠٠ وش» - صورة أرشيفية

بعد إعلان المنتج جمال العدل تحويل مسلسل «ب100 وش» بطولة النجمة نيللي كريم وآسر ياسين من عمل درامي إلى عمل سينمائي بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بالمارثون الرمضاني الماضي 2020 نجد أن فكرة تحويل المسلسل إلى فيلم هي الاولي في مصر

فدائما ما يتم تحويل الكثير من الروايات إلى مسلسلات درامية تلفزيونية أو تحويل الأفلام السينمائية إلى أعمال تليفزيونية ولكن لم يحدث من قبل ان يتم تحول مسلسل مثل «100 وش» إلى فيلم سينمائي ،وهذا بعد إعلان منتج العمل بتحويلها من جزء ثاني إلى فيلم درامي يقدمه نفس فريق العمل والفنانين الذين شاركوا بالمسلسل.

وكانت فكرة تحويلها بعد النجاح الذي حققه المسلسل من خلال شاشات التلفزيون شهر رمضان الماضي وبعد مطالبات وتوقعات من الجمهور في تصوير جزء ثاني للمسلسل وبعد الكثير من التصريحات من صناع العمل بين تقديم جزء ثاني من المسلسل في رمضان المقبل وتاجيله إلى رمضان 2022، قررت الجهة المنتجة طرح فكرة فيلم يحمل نفس أبطال العمل من المسلسل لتقديمه من خلال دور العرض السينمائي.

الفيلم الذي أعلن عنه المنتج جمال العدل يشارك به جميع أفراد العصابة من مسلسل«ب100وش»وهو بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وتأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبوزكري.

وكانت تدور تدور أحداث مسلسل بـ100 وش حول أفراد مجموعة الاحتيال، بقيادة عمر «آسر ياسين»، وسكر «نيلى كريم»، بالاشتراك مع حمادة «إسلام ابراهيم»، وماجى «علا رشدى»، ومن ثم توزيع أدوار النصب على كل واحد منهم داخل كل عملية، لضمان نجاحها، دون اثارة الشكوك حولهم.

المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري وبطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ودنيا ماهر ومحمد عبدالعظيم وزينب غريب وسلوي خطاب وحنان يوسف ولؤي عمران ومن إنتاج العدل جروب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة