أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البورى يتراوح بين 32-46 جنيهاالتعليم تحدد إجراءات تسليم التابلت لطلاب أولى ثانوى و100 جنيه رسوم تأمينخطة محافظ الشرقية لمواجهة موجة الأمطار والطقس السىءتعرف على محطة كهرباء غياضة ببنى سويف إحدى أكبر محطات العالمشاهد.. منطقة صمداى بمرسى علم "بيت الدلافين" فى 10.. صورزوج يطالب بحبس زوجته والسبب: سكبت الزيت المغلى على جسدى لرفضى غيابها عن المنزلقطار المحاكمات.. نظر محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية أطباء الأسنان اليومهل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقةقبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيببعد شفائه من كورونا.. أمير مرتضى منصور يدعم فرجاني ساسيإن شاء الله نرد لكم المعاملة دي في مصر.. أمير مرتضى يوجه رسالة لـ فِرَق المغرببرنامج علاجي مكثف لحازم إمام استعدادًا لمواجهة الرجاءالإنتاج الحربى يترقب قرار الجبلاية بشأن مباراة المقاصة بالجولة الأخيرة للدوريبيدعم إسرائيل.. أمير رمسيس يكشف حملة منع تكريم مُخرج فرنسي في مهرجان الجونة.. فيديوطريقة شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع من خلال الهاتف المحمولالإنجاب وحده يكفي.. ماجي بوغصن تعلق على جريمة نهر دجلةعدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 84 مليون مشاهدة على يوتيوبفي عيد ميلاد سمية الخشاب.. تعرف على عدد زيجاتها قبل أحمد سعدلمقاومة الزيادة السكانية.. عمرو حسن: يجب وضع نظام متابعة وتدقيق ومراقبةحيل للحفاظ على حذائك نظيفا.. الخل للتخلص من الرائحة ومعجون الأسنان للتبييض

«العتال» يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور

   -  

تقدم اليوم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتضاف الشكوى إلى مجموعة الشكاوى المقدمة للجنة الأولمبية المصرية ضد رئيس القلعة البيضاء.
وجاء بشكوى العتال الجديدة ، أنه منذ إنعقاد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك بتاريخ 23 و24 نوفمبر 2017 والتى تضمنت بند إنتخابات مجلس إدارة جديد للدورة 2017 /2021 والتى أسفرت عن فوزه على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادى للدورة وذلك بناءا على ما أعلنته اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات فضلا عن اعتماد ذلك من الجهة الادارية المختصة واللجنة الألومبية المصرية .
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك في شكواه أنه منذ ذلك التاريخ والسيد / مرتضى منصور يحاول بكل الطرق منعه من مباشرة مهامه كنائب لرئيس مجلس إدارة نادى الزمالك مخالفا بذلك إرادة الجمعية العمومية التى جعلها القانون السلطة العليا فى الهيئات الرياضية ، فضلا عن مخالفته كذلك لكل القوانين والمواثيق الدولية والأولمبية المنظمة لشئون الرياضة .
واختتم شكواه بطلب إتخاذ ما يلزم نحو تنفيذ إرادة الجمعية العمومية لنادى الزمالك بتمكينه من مباشرة مهامه كنائب لرئيس مجلس إدارة نادى الزمالك لتصبح الشكوى هي الثانية المقدمة من هاني العتال ضد مرتضى منصور.
كان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أعلن عن تحويل الشكاوى التي وصلت إليه من عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واتحاد كرة اليد وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك وعبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق إلى لجنة الأندية والقيم والأخلاق للتحقيق فيها واتخاذ مايلزم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة