شاهد لميس الحديدي تغازل ياسمين صبري على الهواء.. والفنانة ترد: "دا ذوق أبوهشيمة"صور.. "الأحمر" يسيطر على إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونةبينهم زيدان وزوجته.. نجوم على السجادة الحمراء لأول مرة بمهرجان الجونة3 نجمات يخطفن الأنظار في افتتاح مهرجان الجونة.. من الأجمل؟ضبط قرابة 36 ألف لتر زيت طعام مدعم بحوزة سائق بالشرقية«مستقبل وطن»: ليس لنا علاقة بمقطع الفيديو لأحد القيادات الشعبية بالبحيرة.. ولم يسبق انضمامه للحزبدبلوماسيون: اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا تتويج لـ«الغردقة».. والخط الأحمر أجبر الأطراف على الحوار«الخارجية» تضيء مبناها بـ«UN75» احتفالا بيوم الأمم المتحدة | صورةاستشارى طرق يكشف أهمية مشروعات القاهرة الكبرى بعد تفقد الرئيس لها اليوموائل جمعة: هدف مروان محسن صحيح وحكم الراية يتحمل الخطأياسر إبراهيم يسجل الهدف الثالث للأهلي أمام الوداد.. فيديو60 دقيقة..الاهلي يضغط على الوداد رغم التقدم بثلاثية نظيفةانقطاع البث التليفزيونى فى مباراة الأهلى والوداد المغربى لمدة 3 دقائق75 دقيقة.. هدوء أهلاوي بعد التقدم بثلاثية والوداد يبحث عن هدفالوداد يسجل الهدف الأول أمام الأهلى (3-1) .. فيديوعمرو الجنايني يحضر مباراة الأهلي و الودادبيراميدز يصل فندق إقامته بالرباط استعدادا لنهائى الكونفدرالية.. فيديو وصورانتهى زمن المعجزات يا وداد.. الأهلي يغازل الأميرة الافريقية بخماسية تاريخيةاهداف مباراة الأهلى والوداد المغربى فى موقعة التأهل للنهائىمفتي الجمهورية: لا نأبه لأية حملات مغرضة ولا نلتفت إلا إلى الإنسانية

رسميًا فايلر يرحل عن الأهلي

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي - صورة أرشيفية

أبلغ المدير الفني رينية فايلر، مجلس إدارة الأهلي رسميًا رحيله بداية شهر أكتوبر ولن يكمل مشواره مع الفريق في بطولة إفريقيا.

وكانت المصري اليوم قد إنفردت بتفاصيل المفاوضات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي، مع أحمد يحيى وكيل أعمال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى طريق مسدود، حيث رفض المدرب السويسري جميع محاولات الأهلي في الإبقاء عليه.

ووفقًا لمصادر من داخل الأهلي، رفض فايلر الاجتماع مع إدارة النادي، وغادر بعد نهاية التدريب تاركًا المفاوضات في يد وكيل أعماله، مما أثار غضب الخطيب ولجنة التخطيط.

وقدم الخطيب عدة عروض للمدرب السويسري، لاستمراره في تدريب الأهلي حتى نهاية البطولة الإفريقية منها، السماح له بالسفر اليوم أو غدا والعودة قبل بداية شهر أكتوبر، أو حضور أسرته بالكامل على نفقة النادي، إلا أنه رفض جميع العروض.

وأفادت المصادر بأن إدارة الأهلي تقوم حاليًا بتجهيز الجهاز الفني البديل، بعدما وضحت نية فايلر في عدم عودته من سويسرا، وذلك بسبب تمسكه بالسفر في بداية أكتوبر وهو الموعد الذي يحق له فسخ العقد بدون شروط جزائية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة