خريجو علوم البحار يزورون الأهرامات لتنشيط السياحة | صورلوجود تغير في خواصها.. ضبط 3 أطنان دواجن فاسدة داخل مجزر في القاهرة"تجارة مخدرات وعُملة بالملايين".. جهود مباحث الأموال العامة خلال يوم (فيديو)"الكتاب العرب" ردًا على تصريحات ماكرون: لا يوجد ديانة في العالم خالية من المتشددينمنصة الجونة تناقش "أرواح المحيط" بحضور فيليب هاملتون | صورالمطرب عمر كمال يحيى حفل ختام مهرجان برايتون فى الغردقةرواد الجونة يحاورون الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسن في آخر أيام المهرجان | صوربتكلفة 400 ألف جنيه.. افتتاح مسجد "عبدالله وهبي" في الفيوم بعد تطويرهبروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بجنوب سيناء وغرفة أسوانختام فاعليات مبادرة "لا للتحرش" بمراكز شباب كفر الشيخبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتميرهان حسين عن الإطلالات الجريئة: "بيثيروا الجدل علشان الجو حر "سامح حسين عن "النني": "أول لاعب مصري كابتن للأرسنال الإنجليزي"بعد قليل.. انطلاق الصالون السياسي لـ"التنسيقية" بمشاركة مسلمنائب محافظ دمياط يفتتح مسجد"البحر" في كفر سعدبطل فيلم "ستاشر": أشعر بسعادة كبيرة وتوقعت الحصول على الجائزة173مليون جنيه تكلفة إنشاء خزانات المياه الاستراتيجية بمدن خليج السويسقانوني: المؤبد عقوبة والدي طفل طوخ وتهمتهما القتل العمدعايدة رياض لـ"الوطن": معظم عيلتي متجوزين مسلمين وكلنا واحد في مصروزير قطاع الأعمال: شركة برأس مال 100 مليون جنيه لتطوير نادي غزل المحلة

مسلسل "الناجية الوحيدة" يجمع هدى حسين بالمخرجة هيا عبدالسلام

-  
هدى حسين وهيا عبدالسلام
كتب- هاني صابر :

أعلن المنتج جمال سنان، عن استعداده لإنتاج مسلسل درامي جديد يحمل اسم "الناجية الوحيدة" بطولة الفنانة العراقية هدى حسين، ومن إخراج الكويتية هيا عبدالسلام.

ونشر سنان، صورة تجمع هدى مع هيا عبر حسابه على تويتر، وعلق: "بإذن الله، سننطلق قريباً جداً بتصوير مسلسل الناجية الوحيدة، لنجمة الخليج هدى حسين في أول تعاون مع المخرجة هيا عبد السلام انتظرونا قريباً" .

المسلسل الخليجي يطرح قصة اجتماعية مشوّقة جداً، وينطلق تصويره في الكويت، ويشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة