ختام بطولة الدبلوماسيين فى نادى جولف مراسيمدرب مانشستر يونايتد " نستحق الفوز على تشيلسي.. ونفتقد حضور الجماهيريورجن كلوب يعلق على ركلة الجزاء المحتسبة لـ شيفيلد أمام ليفربولرسميا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فيتوفرج عامر يكشف مصير معاري الأهلي والزمالك مع سموحةسامي قمصان يكشف سبب استبعاد علي معلول أمام الوداد بإياب نصف نهائي أفريقيااكتسحه برباعية.. باريس سان جيرمان يهزم ديجون في الدوري الفرنسيالمحارب.. شيكابالا يهنئ طارق حامد بعيد ميلاده الـ 32.. شاهدعضو بـ"الشيوخ": خفض أسعار الطاقة أبرز آليات دعم الصناعة الوطنيةكيف نجحت زراعة القطن قصير التيلة شرق العوينات وما أسباب ضعف الإنتاجية؟النيابة العامة تكشف حقيقة شروع امرأة في خطف أطفال بمدينة نصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 25/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 25/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأحد 25/10/2020 فى مصر"الداخلية" تكشف حقيقة صور خطف الأطفال بمدينة نصر بالمحلات"النيابة العامة" تنفي ما تم تداوله حول شروع امرأة في خطف أطفال بمدينة نصر627 امرأة مرشحة بانتخابات مجلس النواب.. بالأرقام "المركز المصري لحقوق المرأة" يرصد أعداد المرشحات"القومي للمرأة" يتابع سير العملية الانتخابية.. ويؤكد حرص المرأة على المشاركةوعي المصريين يهزم حملات الإخوان الإرهابية وأذرعها الإعلامية بالضربة القاضيةمصر تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في كابول

لليوم الثاني.. انتظام الكشف الطبي بجامعة المنيا لطلاب الهندسة والصيدلة المستجدين

   -  
جامعة المنيا

أكد الدكتور مصطفي عبدالنبي عبدالرحمن رئيس جامعة المنيا على انتظام أعمال الكشف الطبي ليومها الثان على التوالي على طلاب الجامعة المستجدين وذلك وفقاً للجدول الزمني المحدد والذي أعلنته الجامعة لكل كلية، مع تقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة على مجموعات لتجنب الزحام والتكدس، والالتزام بالتباعد الاجتماعي وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة لمواجهة الظروف الاستثنائية لفيروس كورونا المستجد، حيث يجرى الكشف الطبي اليوم بكليتي الصيدلة والهندسة، للكشف على الطلاب في تخصصات الباطنة والأسنان والرمد وغيرها من التخصصات.

ومن جانيه أوضح الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كليات الجامعة تشهد استقبال طلاب الكليات الجدد لاستلام أوراق الالتحاق للكليات المرشحين لها، لافتاً إلى أن فريق طلاب من أجل مصر والاخصائيين بالإدارة العامة لرعاية الطلاب وبمكاتب الكليات يقومون بتنظيم استقبال الدخول والانتظار للطلاب منعًا للتكدس والزحام خلال أعمال الكشف الطبي، هذا فضلًا عن عرض فيديوهات تعريفية على شاشات العرض بصالات انتظار الطلاب، للتعريف بالجامعة وبأنشطتها المختلفة، ولحث الطلاب على المشاركة الفعالة بالأنشطة لتصقل شخصيتهم وتنمية مهاراتهم.

كان في استقبال الطلاب اليوم، الدكتور محمد عبدالعزيز، عميد كلية الصيدلة، والدكتور رمضان بسيوني عميد كلية الهندسة، ووكلاء الكليتين لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبدالقوي مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور حسام عبدالرحيم، مقرر فريق طلاب من أجل مصر، ومحسن سيد، مدير إدارة الاتحادات الطلابية والأسر.

وقدم عمداء الكليتين ترحابهم بالطلاب الجُدد، موصين بالعمل الجاد والاهتمام بدراستهم، والبعد عن الأفكار السلبية التي تحبط من عزيمتهم، ليكونوا خير سفراء ممثلين عن أسرهم، ومشاركين بفعالية في خطة التنمية المستدامة لمصر مع ضرورة التأقلم على طبيعة الدراسة التي أصبح التعلم فيها بالشكل التكنولوجي الذي يواكب التطورات التكنولوجية الحديثة ويعتمد على تقنيات العصر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة