حرس الحدود يهزم الجونة في ختام الدوري الممتازبيراميدز يستبعد الأساسيين من مباراة المقاولون في ختام الدوريتفاصيل الحصول على خدمة منح المشروعات من بنك ناصر الاجتماعيتوقعات طقس 72 ساعة.. معتدل نهارا بارد ليلا وأمطار متوسطةالماجستير بـ20 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط صاحب أكاديمية وهمية لمنح الشهادات"داود" وزوجته من الجونة: جئنا لدعم المهرجان.. والكثير من الأفلام أعجبتناعبير صبري عن غيابها في السينما: "الشغلانة محكومة بشللية"نجلاء بدر من الجونة: المهرجانات مجهدة.. ومالحقتش أتفرج على الأفلامقبل بدء فعاليات الختام.. أصالة آخر الحاضرين لـ"ريد كاربت" مهرجان الجونةأوراق وشروط الحصول على قرض السيارة الأجرة من جهاز تنمية المشروعاتأروى جودة وإسلام إبراهيم: "مطقمين مع بعض""الهجرة" تهيب بالعائدين إلى الكويت عبر إثيوبيا مراجعة إجراءات السفرغدا.. الحكم في دعوى حل المجلس القومي للطفولة والأمومةليلة خاصة.. ماذا قال "النني"عن ارتدائه شارة قيادة آرسنال لأول مرة في تاريخه.. شاهدالنصر السعودي يعلن إصابة نجم الفريق بفيروس كورونارجل الشرف.. موسيماني يهنئ الخطيب بعيد ميلادهرغم مباركة ريكاردو.. الإسماعيلي يصر على خضوع باتريك فييرا لإختبار طبي وفني قبل ضمهلأول مرة بأفريقيا.. انطلاق فعاليات مسابقة oceanman للسباحة في سهل حشيشلمواقفه الإنسانية.. كلوب يتصل بـ محمد صلاح لـ تعطل سيارتهختام الجونة.. ليلى علوي بفستان أنيق على الريد كاربيت

غدا.. الجيزة: إغلاق جزئي في الاتجاهين بشارع ثروت مع شارع السوادن

   -  
شارع السوادن
كتب- أسامة علي:

أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي في الاتجاهين لتقاطع شارع ثروت مع شارع السودان لمدة يومين ابتداء من صباح غد الجمعة وحتى يوم السبت، من الساعة ١٢ صباحا وحتى الساعة ٥ صباحا، فقط طوال فتره الأعمال وذلك لقيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بمد كابلات جهد متوسط مما يستلزم قطع عرضي بمدخل ومخرج شارع ثروت وتقاطعة مع شارع السودان.

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي جنوب الجيزة، بالإشراف ومتابعة الأعمال وإزالة أي معوقات ورد الشيء لأصله عقب انتهاء الأعمال.

ولفتت محافظة الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة