لماذا يسبب السكر التهاب الأمعاء؟أمينة خليل: مهرجان الجونة زي ابننا.. وكان عندي كورونا من شهرالمقرر الأممي بفلسطين يدعو لمساءلة إسرائيل على انتهاكاتها الجسيمةعاجل.. 30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغبسميح ساويرس عن إصابته بكورونا: أنا من أوائل الناس اللي أخدت ريمدسفيرمهرجان الجونة يكرم وزارة الصحة.. وساويرس: شركاء لنامحافظ البحر الأحمر يستلم جائزة الجونة التقديرية: مستنينكم السنة الجايةالمبعوثة الأممية لليبيا: تنفيذ وقف إطلاق النار مسؤولية الأمم المتحدةلمستخدمي العداد الكودي.. طرق تقليل شريحة الكهرباء وتوفير الرصيد"هاملت في عزبة الصفيح" أول فيلم يفوز بجائزة خالد بشارةعبير صبري وزوجها في ختام الجونة بفستان طويل وبدلة سوداءإطلالة جريئة لجميلة عوض على ريد كاربيت ختام الجونةكالعادة.. رانيا يوسف بإطلالة جريئة جديدة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة بسيطة وناعمة.. أصالة تتألق في ختام مهرجان الجونةحرس الحدود يهزم الجونة في ختام الدوري الممتازبيراميدز يستبعد الأساسيين من مباراة المقاولون في ختام الدوريتفاصيل الحصول على خدمة منح المشروعات من بنك ناصر الاجتماعيتوقعات طقس 72 ساعة.. معتدل نهارا بارد ليلا وأمطار متوسطةالماجستير بـ20 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط صاحب أكاديمية وهمية لمنح الشهادات"داود" وزوجته من الجونة: جئنا لدعم المهرجان.. والكثير من الأفلام أعجبتنا

إحالة السائق ومساعده للتحقيق.. تفاصيل سقوط بوجي قطار بمحطة شبين القناطر

   -  
قطار

كتب- أسامة علي:

أكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عدم صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية بشأن خروج قطار عن القضبان بمحطة شبين بالقليوبية.

وأعلنت الهيئة، في بيان، اليوم، أن الواقعة تتمثل في تجاوز سائق جرار مفرد لسيمافور المخزن بمحطة شبين القناطر مما أدى إلى تراكي الجرار على التصادم الخرساني بمخزن المحطة وسقوط البوجي الأمامي للجرار بعيدًا عن الخطوط الطوالي دون التسبب في أي إصابات.

وتابعت: وعلى الفور وجه المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة بتحريك فرق الإنقاذ لمحل الواقعة مجهزين بالآلات لإعادة تركيب الجرار على السكة.

وأوضح البيان، أنه تم وقف السائق ومساعده عن العمل احتياطيا لحين انتهاء التحقيقات وتحويلهم للكشف الطبي وكشف المخدرات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة