شفاء 571 حالة من «كورونا» بشمال سيناءخلال زيارته لموسكو.. سامح شكري يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي (صور)«النقل» تواصل إجراءاتها الاحترازية ضد «كورونا»مشروع الربط بين مصر والسودان عبر القطار في نقاط.. الطول 609 كممن الجونة.. لميس الحديدي تعلّق على أحداث فرنسا: الفن لا ينفصل عن الأحداث«الأرصاد» تنشر خريطة سقوط الأمطار المتوقعة من السبت حتى الخميس«الهجرة» تهيب بالمواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا مراجعة الإجراءات القانونيةغرق طفل من الشرقية بشاطئ بورسعيدالشرطة تضبط ١١ ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال ٢٤ ساعة"التعليم": الـ"أون لاين" أحد سيناريوهات التصدي لـ"كورونا".. وإلغاء الدراسة مستحيلفيلم "ستاشر" يحصد جائزة أفضل فيلم عربي قصير بمهرجان الجونةفيلم 200 متر يحصد جائزة "فيبريسي" من مهرجان الجونة السينمائيدفاعا عن ابنته شقيقته.. مصرع ملاكم طعنا على يد شاب في الإسكندريةالفيلم الفلسطيني 200 متر يفوز بجائزة "سينما من أجل الإنسانية" بالجونةارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 12 قتيلا و419 مصابامسؤول لجنة الطفل للنيابة: صاحبة الـ73 فيديو إباحي لا تصلح أن تكون أماحضور فني كبير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي | صورالفنانات تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي | صورآمال مثلوثي تفتتح حفل ختام الجونة بأغنية «لو كنت»لماذا يسبب السكر التهاب الأمعاء؟

القصبي على رأسها.. ننشر مرشحي "القائمة الوطنية" لانتخابات النواب بالغربية

   -  
الدكتور عبدالهادي القصبي

انتهت القائمة الوطنية "من أجل مصر" ما إعداد قوائم مرشحيها لانتخابات مجلس النواب 2020 عن محافظة الغربية.

وحصل "مصراوي" على الأسماء المرشحة بالقائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب عن محافظة الغربية، وجاءت على النحو التالي:

- الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية

- الدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية في مصر

- النائب محمد كمال مرعي عن دائرة المحلة

- محمد أحمد زايد عن مركز سمنود

- النائب علي عز عن مدينة طنطا

- عمرو يونس المدير التنفيذي لتنسيقية الأحزاب ممثل مرشح شباب

- النائب أحمد يحيى الجحش عن زفتى

- موسى صقر عبد الفتاح

وبدأت الهيئة الوطنية للانتخابات استقبال طلبات الترشح ابتداءً من يوم الخميس الماضي وتستمر حتى السبت المقبل.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب في المرحلة الأولى، على أن تبدأ خارج مصر أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين ٢١ و٢٢ و٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠، بينما تحرى انتخابات المرحلة الأولى في الداخل يومي السبت والأحد الموافقين ٢٤ و٢٥ أكتوبر المقبل على أن تعلن نتيجة انتخابات الجولة الأولى من المرحلة الأولى ويتم نشرها بالجريدة الرسمية يوم الأحد الموافق أول نوفمبر ٢٠٢٠.

وفي الحالات التي تقتضي إعادة انتخابات المرحلة الأولى، تجرى الانتخابات في الخارج أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين٢١ و٢٢ و٢٣ نوفمبر المقبل، وفي الداخل يومي الاثنين والثلاثاء ٢٣ و٢٤ نوفمبر المقبل، على أن تعلن النتيجة النهائية في موعد أقصاه ٣٠ نوفمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة