صُناع الفيلم الفلسطيني ٢٠٠ متر: عرضه بـ«الجونة السينمائي» أجمل أيام حياتناإسلام إبراهيم.. صاحب أغرب إطلالة رجالي على ريد كاربت ختام مهرجان الجونةابنة رانيا يوسف ترتدي «فستان البطانة» في «الجونة».. والفنانة: «ولادي بيشجعوني ع الشقاوة» (صور)إبراهيم سعيد يروي حكاية أسوأ مباراة في تاريخه مع الزمالك: «روحنا المباراة بتاكسي»محمد النني: فخور بارتداء شارة قيادة أرسنال ‏الحرس يودع الدوري بـ«ريمونتادا» على حساب الجونة ‏بيراميدز يعلن قائمة مباراة المقاولون في ختام الدوريبعد 19 يومًا بالعزل.. تعافي كريستيانو رونالدو من فيروس كوروناغموض موقف ألكانتار وكيتا من المشاركة مع ليفربول ضد وست هامتعافي علي معلول من إصابته وعودته لتدريبات الأهليالرجاء المغربي يعلن موقف لاعبيه النهائي من إصابتهم بفيروس كورونامصطفى بكري يدخل في نوبة بكاء: فلسطين قضية لن تموت ..فيديوحقيقة انخفاض أسعار السيارات ..فيديوكاتب صحفي: إرهاب جماعة الإخوان انتقل للمنصات الرقميةمن المواطن للمواطن.. التنمية المحلية توضح مصير حصيلة طلبات التصالحسياسي: اعتقال 3 ملايين تركي يدل على نهاية حكم أردوغانمحمد موسى يطالب محافظ الشرقية بالتحقيق في وفاة طفلةوثيقة مسربة: أردوغان دعم تنظيم القاعدة بهواتف مشفرةمنة شلبي تتحدث عن مهرجان الجونة وأعمالها الجديدة.. فيديومحمد موسى: كل يوم نكتشف انتهاكات جديدة لتنظيم الحمدين الوحشي

بالصور| وزراء وشخصيات عامة ومئات المواطنين يشيعون جنازة الراحل فريد خميس

   -  

كتب- يوسف عفيفي:

تصوير- هاني رجب:

حرص عدد من الوزراء والشخصيات العامة، اليوم الخميس، على المشاركة في جنازة رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، وسط مشاركة المئات من المواطنين في تشييع الجثمان.

وحضر جثمان رائد الصناعة فريد خميس، في وقت لاحق اليوم، قادما من نيويورك، بعد وفاته السبت الماضي، بعد صراعٍ مع المرض وذلك أثناء تلقي العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصل الجثمان، على طائرة خاصة من نيويورك، وتم إنهاء تصاريح خروج الجثمان والإفراج عنه بعد الاطلاع على التقرير الطبي المرافق للجثمان.

وتم إصدار تصاريح الدفن لأسرة رجل الأعمال التي كانت في انتظاره بالمطار مع العشرات من محبي الراحل وبعض العاملين بمجموعة شركاته.

ويدفن الجثمان بمقابر العائلة بالروبيكي بمدينة العاشر من رمضان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة