يوفنتوس يعلن تعافي رونالدو من فيروس كورونابيلد: سيتي يجهز عرضا بـ40 مليون يورو لضم لاعب وسط مونشنجلادباخمؤتمر كومان: لا أعرف كيف سيؤثر رحيل بارتوميو علي.. وجريزمان ينقصه تسجيل الأهداف فقطمصدر من المصري لـ في الجول: عودة جريندو ورحيل بهاء مجدي بالتراضيرئيس لا ليجا: بيريز كان وراء موافقة بارتوميو وبرشلونة على الانضمام لدوري السوبر الأوروبيكلوب: صلاح يقدّم موسما مذهلا.. تطور بشكل كبيرإسماعيل يوسف لـ في الجول: نرحب بالموعد الجديد للقاء الزمالك والرجاء.. لم نتضرر من التأجيلفستان طويل وبدلة سوداء.. الكابلز أحمد داوود وعلا رشدي في ختام الجونةختام الجونة.. يسرا بفستان أنيق على الريد كاربيتبالأحمر.. مريم الخشت تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونةبالذهبي.. ناردين فرج تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونةإطلالة زينب غريب على السجادة الحمراء في ختام الجونةبالأسود.. هدى الإتربي تتألق على السجادة الحمراء في ختام الجونةفستان ذهبي وبدلة سوداء.. هند عبدالحليم وزوجها على ريد كاربيت ختام الجونةجوهرة في ختام مهرجان الجونة.. بفستان فضي ومكياج قوي" فستان بينك".. إطلالة هبة السيسي على السجادة الحمراء في ختام الجونةفستان قصير.. شيرين رضا تتألق بالأزرق في ختام مهرجان الجونةتغييرات بالجملة بقائمة بيراميدز المواجهة أمام المقاولون في ختام الدوريابو غوش قصة بطل أردني أوليمبي يعلن إعتزاله المفاجئجوارديولا يكشف حقيقة عودته الى برشلونة

الثلاثاء.. الأوقاف تنظم ندوة حول "دور المؤسسات الدينية في الحفاظ على الأوطان"

   -  
وزارة الأوقاف
كتب- محمود مصطفى:

تعقد وزارة الأوقاف، الثلاثاء المقبل، ندوة للرأي بعنوان "دور المؤسسات الدينية في الحفاظ على الأوطان".

ويشارك في الندوة كل من الشيخ جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الديني، والدكتور هشام عبدالعزيز، أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الخميس، أن الندوة تأتي في إطار التعاون والتنسيق المستمر مع الهيئة الوطنية للإعلام في ملف تجديد الخطاب الديني، ومن خلال الندوات المشتركة بين الوزارة وقطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة