بث مباشر الشوط الأول.. مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في البريميرليجيلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشرالمنيا وملوي لكرة اليد يتعادلان في مباراة قوية بنتيجة (16 /16)بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزيالهلال السعودي يوقع رسميا مع حبيب الوطيانمشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 24/10/2020ليفربول يتأخر بالهدف الأول أمام شيفلدالكاف يشكر الجهاز الطبي لبيراميدز.. وتقديم درع النادي هديةسلة سيدات سموحة تواجه الزمالك في دور الثمانيةليفربول يتعادل مع شيفلد يونايتد بهدف في الشوط الأوللوكاكو يقود إنتر للفوز على جنوى في الدوري الإيطاليليفربول يتأخر أمام شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في البريميرليج.. فيديوالشوط الأول .. ليفربول يتعادل مع شيفيلد بهدف لمثلهفيرمينو يتعادل لليفربول بهدف في شباك شيفيلدانفجار ناقلة نفط روسية في بحر آزوفتعرف علي أهم النصائح لسياراتك قبل دخول فصل الشتاءحماد موسى يؤكد: خفض أسعار الطاقة أبرز آليات دعم الصناعة الوطنيةرئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية يكشف حجم أعمال الاتحاد الأوروبى بأفريقيا«عوده- مصر» يطلق خدمات إلكترونية جديدة لإدارة النقد«بلوم مصر» يطلق برنامج «نقاط مكافآت» لحاملى بطاقاته

أسبوع موضة ميلانو يتضامن مع لبنان وأصحاب البشرة السمراء بعروض عام 2021

   -  

يُتوقَع أن تقتصر نسبة العروض الحية على الثلث من إجمالى برنامج أسبوع الموضة فى ميلانو الذى بدأ، أمس الأربعاء، وسيكون بمثابة مرآة لأحداث 2020، ومن هذا المنطلق، سينظم الأسبوع مع حركة "حياة السود مهمة فى الموضة الإيطالية" عرضاً لمجموعات 5 مصممين من أصحاب البشرة السمراء، يحمل عنوان "نحن إيطاليا".

وفى بادرة تضامن مع أهل بيروت فى مأساتهم الناجمة عن انفجار المرفأ المروّع فى 4 أغسطس، يلقى أسبوع الأزياء العالمى، الضوء على مصممين لبنانيين شباب، منهم قزى وأسطا، و"إمرجنسى روم"، وحسين بظاظا.

فيما ستعطى دار "ميسونى" إشارة الانطلاق للأسبوع الإيطالى الذى يأتى بعد أسبوعى الموضة فى لندن ونيويورك، وستقدّم الدار الإيطالية الشهيرة بألوانها تشكيلتها الجديدة بطريقة افتراضية، وهو ما اختارته أيضاً 41 دار أزياء أخرى من الدور الـ64 التى تقيم عروضاً لتشكيلات ربيع وصيف 2021 الخاصة بالنساء والرجال على السواء، تستمر إلى الاثنين المقبل.

ومن دور الأزياء الأخرى التى آثرت الخيار الافتراضى "موسكينو" و"فرساتشى" و"برادا"، وتتجه الأنظار إلى عرض "برادا" إذ ستكشف خلاله أولى المجموعات التى صممها لها راف سيمونز بالتعاون مع ميوتشا برادا.

وستستخدم دور الأزياء مختلف الوسائل التواصلية لبث عروضها، من مواقع إلكترونية وقنوات "يوتيوب" وشبكات تواصل اجتماعى، كما اختار جورجيو أرمانى، أن يقيم عرضه، مساء السبت المقبل، فى وقت الذروة على شبكة التلفزيون الإيطالية "لا 7"، وذلك حسب ما نقلته "العين الإخبارية".

وفى المقابل، راهنت دور الأزياء الـ22 الأخرى على حضور جمهور، ومنها "فِندى" و"دولتشه أند جابانا" و"إيترو" و"فيراجامو" و"ماكس مارا"، ورغم الصعوبات الناجمة عن تدابير التباعد الاجتماعى المفروضة بسبب جائحة "كوفيد-19"، وكذلك عن تغييرات اللحظة الأخيرة، كإلزامية لجميع المسافرين الوافدين إلى إيطاليا من باريس.

ويشار إلى أن مدينة ميلانو الإيطالية، كانت قد شهدت فعاليات عدة خلال أسبوع الموضة حيث قدمت مجموعة ألبيرتا فيريتي، لربيع وصيف 2021، ابتكارات عدة فى الأزياء التى نالت إعجاب من شاهدوا عرضها، ونشرت وكالة الأنباء الدولية "رويترز"، صورا لمجموعة ألبيرتا فيريتى، التى تميزت بالجمال والبساطة والألوان الرائعة.

ورغم الحالة العامة التى شهدتها مدن إيطاليا منذ انتشار فيروس كورونا وتعرض البلاد لإغلاق منذ شهر مارس الماضى ، إلا أن بعض المدن، ومنها ميلانو استطاعت أن تعود إلى الحياة بشكل تدريجى وهى اليوم تفتتح أسبوع أزيائها لموضة ربيع وصيف 2021.

وقررت الغرفة الوطنيّة للموضة الإيطاليّة بدء فاعليات "أسبوع ميلانو للموضة" الذى يمتد على 6 أيام من 23 إلى 28 من سبتمبر الجارى، وتتضمن فعاليات هذا الأسبوع 64 عرضاً : 39 منها خاصة بالأزياء النسائيّة، 4 مخصصة للأزياء الرجالية، و19 عرضاً سيكون مشتركاً بين الأزياء النسائية والرجالية، على أن يتمّ تقديم 23 من هذه العروض بشكل مباشر و41 منها بشكل افتراضي.

وتشير فاعليات ترتيبات أسبوع ميلانو للموضة إلى أنه سوف يتضمّن أيضاً تقديم 43 مجموعة من التصاميم: 25 منها مفتوحة أما الجمهور و24 منها افتراضيّة بالإضافة إلى تقديم 12 مجموعة تعتمد استقبال الحضور على الموعد احتراماً لقواعد التباعد الاجتماعى.

33865-أزياء-لربيع-وصيف-2021
37922-تجهيز-العارضات
32815-أزياء-ألبيرتا-فيريتي-لربيع-وصيف-2021
31866-إحدى-العارضات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة