طوابير الناخبين تزين انتخابات «النواب».. غدا بـ"اليوم السابع"اللواء محمود توفيق يتابع سير الانتخابات من غرفة عمليات وزارة الداخلية.. فيديوالأمم المتحدة تحتفل بالذكرى الـ75 لتأسيس ميثاقها وسط الأهرامات وأبو الهول .. صوروزير الرى: مصر مهتمة بالتنمية فى إثيوبيا وعلى استعداد لمساعدتهمتعرف على رسالة «أحلام» إلى الرئيس الفرنسيمحمد رمضان يشارك متابعيه بصورة جديدة مع رجل آلي«دعم أفلام الشباب بالقومي للسينما» تعلن بدء تلقي السيناريوهات لدعمهاتأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية داعش عين شمس لجلسة 27 ديسمبرالقبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية فى أبو تيجاستراحة الدوري الإنجليزي - يونايتد (0)-(0) تشيلسيالفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي.. أياكس 13-0 على فينلوالمايسترو بنزيمة وخدعة ميسي-فاتي في أبرز ملامح فوز ريال مدريد على برشلونةأليوم أليوم يقود موقعة بيراميدز وبركان.. تعرف على سجله مع المصريينصدمة في الإسماعيلي بسبب غياب أفضل لاعبيه أمام الزمالكالاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من العودة للمبارياتباتشيكو يصطحب كل المقيدين بالقائمة الأفريقية لمعسكر الإسماعيليبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرباتشيكو يحدد برنامج بدني خاص لحازم إمامشوقي غريب يبدأ رحلة استكشاف قوة السامبا قبل المواجهة المرتقبة فى جدةباتشيكو يبحث عن نقاط ضعف الإسماعيلي في ملخص مواجهته أمام أسوان

شعبة السيارات تطالب "الصناعة" بعمل بنية تحتية قوية تمهيدًا للسيارات الكهربائية

-  
أكد عمر بلبع رئيس شعبة السيارات بغرفة الجيزة التجارية، ضرورة إقامة بينة تحتية قوية لقطاع السيارات خاصة مع توجه الدولة نحو الاعتماد على الغاز الطبيعى، إضافة إلى التوجه للسيارات الكهربائية، مشيرا إلى أ المستهلك ليس لديه ثقة فى الاستثمار أو وضع مدخراته فى سيارة تعمل بالكهرباء ولا يجد بنية تحتية قوية من الآن تساعده فى التوجه إلى هذا القطاع.

وقال خلال لقاء وزيرة الصناعة الذى نظمته الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن أسعار السيارات الكهربائية مرتفعة الثمن، لذلك المستهلك يدرس قراره جيدا، فإذا حدث أى عطل في هذه السيارات بأى محافظة فلابد أن يكون هناك بنية تحتية تساعده للتعامل مع أى عطل.

وطالب رئيس شعبة السيارات، وزيرة الصناعة بضرورة تمثيل شعبة السيارات فى اجتماعات مناقشة هذا الملف، قبل صدور القرارات المرتبطة بقطاع السيارات، لأن هذا الملف حيوى ولابد أن يمثل فيه كافة المتعاملين على قطاع صناعة وتجارة السيارات.

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن ملف السيارات الكهربائية من الملفات الهامة لأنه يمس أكثر من محور، يساعد على تحويل استخدام الطاقة للطاقة النظيفة والبعد عن استخدام السولار أو التقليل بشكل تام من استخدامه وكل الدول تتجه إلى استخدام الغاز والطاقة الكهربائية.

قالت وزيرة التجارة والصناعة، أن هناك تنسيقا مستمرا مع وزارات النقل والكهرباء والإنتاج الحربي وقطاع الأعمال العام والمالية والهيئة العربية للتصنيع بشأن السيارات الكهربائية خاصة وأنها تمثل توجهاً عالمياً للحفاظ على البيئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة