الجيش الوطني الليبي يعلن الالتزام الكامل باتفاق جنيفمدير نادي الرواد يكشف كواليس وفاة طفل كرة السرعة: سقط بعد التمرين"المصرية لحقوق الإنسان" ترصد دعاية أمام اللجان في بعض المحافظات"إلا رسول الله" يتصدر.. والإفتاء: سيظل نوره مضيئا رغم الجُهاللبنى عسل عن انتخابات البرلمان: "حاجة تفرح.. والدولة عملت اللي عليها"بعد دخوله الحجر الصحي.. الرئيس الجزائري: "أنا بخير وعافية"مندوب الإدارة الصحية بالقناطر: لا حالات اشتباه بكورونا بين الناخبين حتى الآنهيثم الحاج علي: معرض الكتاب في موعده إلا إذا طرأ جديد بخصوص كوروناافتتاح أكبر مبنى في مصر للمشردين والأطفال بلا مأوى غدالا يجوز التنازل عنه.. 6 ضوابط لحصول ذوي الإعاقة على الدعم النقديطوابير الناخبين تزين انتخابات «النواب».. غدا بـ"اليوم السابع"اللواء محمود توفيق يتابع سير الانتخابات من غرفة عمليات وزارة الداخلية.. فيديوالأمم المتحدة تحتفل بالذكرى الـ75 لتأسيس ميثاقها وسط الأهرامات وأبو الهول .. صوروزير الرى: مصر مهتمة بالتنمية فى إثيوبيا وعلى استعداد لمساعدتهمتعرف على رسالة «أحلام» إلى الرئيس الفرنسيمحمد رمضان يشارك متابعيه بصورة جديدة مع رجل آلي«دعم أفلام الشباب بالقومي للسينما» تعلن بدء تلقي السيناريوهات لدعمهاتأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية داعش عين شمس لجلسة 27 ديسمبرالقبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية فى أبو تيجاستراحة الدوري الإنجليزي - يونايتد (0)-(0) تشيلسي

صندوق النقد يرى التوقعات الاقتصادية العالمية أقل وطأة مما كان متوقعا

-  

قال مسؤول كبير بصندوق النقد الدولي اليوم الخميس إن التوقعات الاقتصادية العالمية ليست قاتمة تماما كما كان متوقعا قبل ثلاثة أشهر فقط، مشيرا إلى بيانات اقتصادية جاءت أفضل من التوقعات من الصين والاقتصادات المتقدمة.

لكن المتحدث باسم الصندوق جيري رايس قال للصحفيين إن التوقعات الاقتصادية بشكل عام لا تزال تنطوي على صعوبات نتيجة لجائحة فيروس كورونا وتأثيرها على الكثير من قطاعات الاقتصاد.

وقال إن الموقف لا يزال "غير مستقر" في الكثير من الدول النامية والأسواق الناشئة بخلاف الصين، لافتا إلى أن صندوق النقد قلق أيضا حيال تنامي مستويات الدين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة