أحمد يونس يطالب صاحب فيديو إذاعة القرآن بالاعتذارمن أسوان.. رانيا يوسف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهانتفليكس تعلن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من أبلة فاهيتاأنا متحمسة كتير.. نوال الزغبى تروج لطرح أغنية جديدةبعد 3 أشهر على الواقعة.. حل لغز وفاة أمريكية على متن طائرة"مرتفعات ترامب" اسم مستوطنة إسرائيلية في الجولان المحتلالقوات التركية تخلي أكبر نقاط المراقبة في شمال غرب سوريامسلحون يحررون 900 سجين في شمال شرق الكونغو الديمقراطيةأمريكا تعلن عن صندوق استثمار إماراتي إسرائيلي لتشجيع التعاون الإقليميحادث ذبح مدرس في فرنسا: إغلاق مسجد قرب باريس لمدة 6 أشهرإسرائيل والإمارات توقعان اتفاقات في الطيران والسفر والاستثمار (صور)السعودية: وفاة الأمير نواف بن سعد بن عبدالعزيزالسفير البريطاني في القاهرة: ملتزمون بتعميق الشراكة مع مصر ودعم برنامج الإصلاح الاقتصاديمدير الكلية الجوية: تطوير المناهج للتعامل مع أحدث الطائرات التى تم التعاقد عليها مؤخرامدير كلية الدفاع الجوي: نعمل على إنشاء وإضافة تخصصات وأقسام جديدة وحديثة تتواكب مع التطوير#السيسي يتصدر تويتر بعد تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية : حافظوا على بلدكممنذ الأول من يوليو..الكهرباء : المنصة الإلكترونية استقبلت 815 ألف طلب تركيب عدادات كوديةرجائي عطية يلتقي النائب العام بشأن قضية محامي المنيا المحالين لـ الجناياتعبد العاطي ونظيره العراقي يبحثان آليات التعاون الثنائي فى مجالات الموارد المائيةالزراعة: جمع وتدوير أكثر من 1.9 مليون طن قش الأرز وتنظيم 1508 ندوة إرشادية

تعادل دجلة وسموحة سلبيا في الدوري الممتاز

   -  
وادي دجلة

انتهت أحداث مباراة وادي دجلة و سموحة السكندري ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز ب التعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد بتروسبورت بالتجمع .

حاول الفريقان إدراك الفوز أثناء اللقاء بحثاً عن الثلاث نقاط، خاصة دجلة الذي يقبع في مركز متأخر بجدول المسابقة المحلية.

وفي المقابل حاول لاعبو سموحة مواصلة عروضهم الطيبة والفوز على دجلة إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد وادي دجلة للنقطة 28 بالمركز الخامس عشر بينما وصل سموحة للنقطة 40 بالمركز الخامس ب الدوري الممتاز .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة