قصة لازم أعيش بـ مسلسل إلا أنا تتصدر جوجلالعسيلي يتألق في حفل على هامش مهرجان الجونة50 رحلة قطار مميزة ومطورة من القاهرة لطنطا يوميا.. تعرف علي توقيت وأسعار الرحلاتمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلهاني شاكر: كنت أناني مع ابني.. وزوجتي اتصدمت من عصبيتيترامب: ارتفاع حالات الإصابات بكورونا في أمريكا مرتبط بزيادة الفحوصاتفي أول يوم انتخابات النواب.. ظهور قوي لكبار السن: بلدنا وهنقف جنبهادينا الشربيني وعمرو دياب يغيبان عن مهرجان الجونةهاني شاكر يتذكر لحظة وفاة والده: كانت كسرة كبيرة نفسياأبطال خارج المستشفيات.. "سيد" يُعالج مرضى كورونا في منازلهم مجانانصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبل

مرصد الأزهر يدين الاعتداء على سيدتين مسلمتين بإسبانيا: سلوك عدوانى وعمل متطرف

   -  

تابع مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، الفيديو الذى تم تداوله عبر وسائل التواصل الإسبانية، الذى يُظهر تعرُّض سيدتين مسلمتين لاعتداءات لفظية وجسدية من قِبَل مجموعة نسوة فى أحد شوارع مدينة "مالقة" الإسبانية، مؤكدا أن ذلك الاعتداء السافر على السيدتين المسلمتين سلوك عدوانى وعمل متطرف ناتج عن خطاب الكراهية وظاهرة الإسلاموفوبيا التى يعانى المسلمون من ممارسات ناتجة عنها داخل المجتمعات الغربية.

ووفقا لصفحة مرصد الأزهر الرسمية على فيسبوك، يدعو المرصد دول العالم الغربى إلى تشديد العقوبات على مرتكبى جرائم العنصرية والكراهية؛ للحدِّ من تلك الظاهرة المنتشرة التى قد تؤدى إلى عواقب وخيمة تمسُّ أمن وسلامة المجتمعات.

وقال المرصد إن عناصر من جماعة «بوكو حرام» الإرهابية قد هاجمت، أول أمس، بلدة «باركالاهو» بولاية «كادونا» الواقعة شمال نيجيريا، وأطلقت النيران بشكل عشوائي، وقامت باختطاف 7 أشخاص.

وأكد مرصد الأزهر أن عمليات الاختطاف تحتل أولويَّة عند الجماعات المتطرفة، وأنها متأصِّلة في أيديولوجيتها من أجل الحصول على المال؛ كونه يمثِّل العصب الرئيس لتمويل نشاطها الإرهابي، واستخدامه كورقة ضغط للحصول على تنازلات سياسية، إضافة إلى تمويل عمليات الإنتاج الإعلامي الذي يعتبر عندهم بمثابة نصف الجهاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة