ريال مدريد يقضي على برشلونة بثلاثية في كلاسيكو مثيرفي عيد ميلاده.. كيف يرى ناشئو الزمالك طارق حامد؟الأكبر في تاريخ هولندا.. أياكس يكتسح فينلو 13-صفرالكاميروني "أليوم" حكما لمباراة نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وبركانأمين الشيوخ يتابع استعدادات عقد أول اجتماع للجنة اللائحة الداخليةالموبايل سينقذها.. خبير: التقط صورة للعدادات إذا توقفت السيارة بسبب الأمطاربالصور.. أسعار ومواصفات أوبل كروس لاند موديل 2021 في مصرسيدات البحيرة يتصدرن المشهد الانتخابي لمجلس النواب | صورمحافظ أسيوط يوجه بالمتابعة المستمرة لانتخابات مجلس النواب | صورعمليات "مستقبل وطن" سوهاج: مشاركة واسعة للمرأة وكبار السن بانتخابات النوابإيما روبرتس تتألق بأزياء أنيقة تبرز حملها الأول فى أحدث ظهور لها "صور"مروة ناجى ومى فاروق ووائل الفشنى نجوم الغناء فى الليلة المحمديةنجيب ساويرس فى رحلة بحرية مع على فضل وسعيد تغماوى: نظهر لهم جمال البحر الأحمرصور.. آسر ياسين ومحيى إسماعيل وريا أبى راشد أول الحاضرين لعرض "حارس الذهب" بمهرجان الجونةوحدة دعم أفلام الشباب بالقومى للسينما تعلن بدء تلقى السيناريوهاتالفيلم الفرنسى Cuties يفقد نتفليكس 80% من اشتراكاتها بعد إثارته جدلا واسعامدير الشئون الأثرية بالمتحف الكبير:تم ترميم مقتنيات توت عنخ آمون على أكمل وجهمحافظ الدقهلية: إصابات "كورونا" لم تتعد 2% في موجته الأولىالصحة تقدم نصائح للحماية من الإصابة بكورونا خلال التصويت في الانتخاباترئيس محكمة البحر الأحمر: لم نتلق أي شكاوي من الناخبين أو المرشحين

البابا تواضروس يلتقى السفير الأمريكى ونائبته بالمقر البابوى

   -  
استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بالمقر البابوى بالقاهرة، اليوم الخميس، چوناثان ر. كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، وبرفقته نيكول شامبيان، نائب السفير، حيث قام كوهين بتقديم نائب السفير لقداسة البابا بمناسبة بدء عملها بمصر.

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الخميس، سفير البرازيل بمصر Antonio Patriota، وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها قداسة البابا السفير البرازيلي، منذ تعيينه سفيرًا لبلاده بالقاهرة فى أكتوبر من العام الماضى.

وقد ألقى البابا تواضروس الثانى عظته الأسبوعية، مساء أمس من كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وتحدث خلالها عن عيد الصليب الذى تحتفل به الكنيسة القبطية، مشيرا إلى حياة الاستقامة التى يجب أن يحياها الإنسان.


وقال البابا، إنه من أصعب الخطايا خطية التلون، أن يكون الشخص كل فترة بلون وهى صفة من صفات الحيات، أما حياة الاستقامة عكس ذلك، مشيرا إلى الفرق بين الشخص المستقيم وغيره، قائلا: الوقت محسوب بالدقيقة أما غير المستقيم لا، متابعا: هناك نظرة نقية وأخرى لا.


وتابع البابا: الحياء أشد جاذبية من الجمال، والصديق عند الضيق، أعرف صديقى وقت ضيقتى :"واقف جمبى بيسندنى"، لذا لابد أن نأخذ فى الحسبان هذه الصفات اهتم بالأمور الصغيرة،  أرفض أى إغراء يأتى، متابعا :" خليك ناصح أوعى حد يشتريك بأى حاجة مهما كان هذا الشئ"، ولا تكن مرائيا بمعنى شخصية منقسمة وهى من أكثر ما يقع فيه الإنسان، وانتبه من الرياء مثلما تنتبه من الحية، كلما سرت فى الاستقامة كلما كان أفضل، احفظ مشاعرك نقية كن شفافا أمام الله وأمام الناس، الخاطئ يسير فى طرق ملتوية أما التائب فى طريق مستقيم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة