روسيا تمنح حق الإقامة الدائمة لإدوارد سنودنالتحالف العربي يدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه المملكةالولايات المتحدة تسجل أكثر من 83 ألف إصابة جديدة بكورونارغم الجهود الدبلوماسية.. استمرار القتال بين أذربيجان وأرمينيا في قره باغقانون الانتخابات في بورما يقضي على آمال الأقليات العرقية بالمشاركةميركل تطالب الألمان بالبقاء في منازلهم بعد تزايد الإصابات بكوروناالأردن يدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسولالآلاف يتظاهرون ضد إجراءات كورونا في لندنالجيش الليبي: ملتزمون بشكل كامل باتفاق جنيفشكري يؤكد مجددا دعم مصر لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاباتحاد الكرة: نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى وأى فريق بدون جمهوربيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخير قبل نهائى الكونفدراليةسامى الشيشينى يستكشف ملاعب أسوان قبل توقيع عقد تدريب الفريقاتحاد الكرة يحدد 5 نوفمبر المقبل موعدا لدورات var الجديدة للحكامبيراميدز يرتدى الأسود فى نهائى الكونفدرالية ونهضة بركان بالبرتقالىالكاميرونى "أليوم" حكما لنهائى الكونفدرالية بين بيراميدز و نهضة بركاندقيقة لتكريم الأجهزة الطبية قبل نهائى الكونفدراليةمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 83 ألفًا و555 طلب تصالح في مخالفات البناء حتى الآنالإسعاف تدفع بـ109 سيارات إلى مقار اللجان الانتخابية بمراكز سوهاجشاهد.. توفى عقب التمرين.. إطلاق اسم البطل "عمر" على ملعب السرعة

وزيرا التموين والقوى العاملة وبعض رجال الأعمال في انتظار وصول جثمان فريد خميس

   -  
وصل وزيرا القوى العاملة والتموين، الدكتور محمد سعفان، على مصيلحي، مساء اليوم الخميس، إلى مصنع النساجون إنترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان، لأداء صلاة الجنازة على رجل الأعمال محمد فريد خميس، والذي وافته المنية عصر يوم السبت الماضي، ويعقبها تشييعه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة بالروبيكي.

كما وصل عدد كبير من رجال الأعمال أعضاء اتحاد المستثمرين، وهم الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام لاتحاد المستثمرين، وأعضاء مجلس الإدارة أسامة حفيلة، على حمزة، محمود الشندويلي، عبد الله الغزالي، بهاء العادلي، على السقطي، محي حافظ، صبحي نصر، كما تواجد من رجال الأعمال كريم هلال، عمرو فتوح عضو جمعية مستثمري بدر، . 


ينتظر عشرات الآلاف من العاملين بمجموعة النساجون الشرقيون، وأصدقاء ومحبي الراحل محمد فريد خميس، أمام مسجده بمصنع النساجون انترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان، لأداء صلاة الجنازة على الفقيد، والذي وافته المنية عصر يوم السبت الماضي، ويعقبها تشييعه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة بالروبيكي.


ووصل جثمان الراحل محمد فريد خميس يصل مطار القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة 4 عصراً، على أن يتم نقله للصلاة عليه أمام مسجد النساجون بمصنع النساجون انترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان في تمام الساعة 5 مساءً، يعقبها أعمال دفنه بمقابر الأسرة بالروبيكي.


وعلقت لافتات ضخمة على مصنع النساجون انترناشيونال، تحمل صورة المؤسس الراحل فريد خميس، كما تواجدت عدد كبير من أتوبيسات وسيارات مصانع النساجون، وأكاديمية الشروق والجامعة البريطانية، المملوكة ل "خميس"، ووضعت لافتات تنعيه خلف السيارات، فيما أذاع مسجد النساجون قرآن كريم بسرادق عزاء ضخم، وسط تواجد أمني مكثف لتنظيم وتأمين دخول المشيعين.

جنازة على فريد خميس (1)
جنازة على فريد خميس (2)
جنازة على فريد خميس (3)
جنازة على فريد خميس (4)
جنازة على فريد خميس (5)
جنازة على فريد خميس (6)
جنازة على فريد خميس (7)
جنازة على فريد خميس (8)
جنازة على فريد خميس (9)
جنازة على فريد خميس (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة