بيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرأرقام بعد الكلاسيكو.. زيزو لا يخسر على كامب نو.. وشباك ريال مدريد تواصل خصام ميسيالمنتخب الأوليمبي يتابع البرازيل قبل المواجهة المرتقبة«بيرلو» يترقب موقف «رونالدو» من العودة للمبارياتالكاميروني «أليوم» حكما لنهائي «الكونفدرالية» بين بيراميدز وبركاندقيقة لتكريم الأجهزة الطبية قبل نهائي «الكونفدرالية»أياكس يحقق رقما قياسيا ويكتسح فينلو بـ13 هدفا ويتصدر الدوري الهولندي مؤقتابث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يلا شوتبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيربيراميدز يرتدي الأسود في نهائي الكونفدراليةالكاميروني أليوم حكما لمباراة نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وبركانالاتفاق يفوز على العين في الدوري السعوديبث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزيالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الدراويش عصر غدمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم 24 أكتوبر 2020 في الدوري الإنجليزي تغطية مباشرةبث مباشر | مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزيتعليق مدرب برشلونة على الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكوأمير مرتضى منصور مهنئا طارق حامد بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا أسداستعدادًا للموسم الجديد.. سامي الشيشيني يصل مقر نادي أسوان.. صورمخلص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بـ الدوري الإسباني.. فيديو

المقاولون يُجيب عبر مصراوي.. هل طلب الأهلي عماد النحاس؟

   -  
عماد النحاس

كتب ـ عبدالرحمن طارق:

قال محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إنهم لن يقفوا عقبة أمام عماد النحاس حال تلقيه عرضاً للعمل في الأهلي.

وأشار عادل، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس، إلى أن النحاس لم يتلق أي عروض للعمل في نادي الأهلي حتى هذه اللحظة.

وأوضح المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون أن النحاس ابن من أبناء الأهلي ويسعى للعودة إليه خلال الفترة المقبلة لرد الجميل.

وأتم مسؤول المقاولون حديثه بـ: "النحاس يحلم بتدريب الأهلي، ويخبرنا دوما بهذا وما فعله مع المقاولون العرب على مدار موسمين يستحق منا الموافقة على انضمامه للأهلي حال تلقيه عرضاً رسمياً".

ويحتل نادي المقاولون المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز، صاحب المركز الثالث، بعد مرور 28 جولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة