صدمة في الإسماعيلي بسبب غياب أفضل لاعبيه أمام الزمالكالاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من العودة للمبارياتباتشيكو يصطحب كل المقيدين بالقائمة الأفريقية لمعسكر الإسماعيليبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرباتشيكو يحدد برنامج بدني خاص لحازم إمامشوقي غريب يبدأ رحلة استكشاف قوة السامبا قبل المواجهة المرتقبة فى جدةباتشيكو يبحث عن نقاط ضعف الإسماعيلي في ملخص مواجهته أمام أسوانجهاز منتخب النسائية يتابع مباريات الدوري«التسديدات» سلاح ريكاردو في مواجهة الزمالك«دقيقة» لتكريم الأجهزة الطبية في نهائي الكونفدراليةالجريدة الرسمية تنشر قرار تضامن دمياط باندماج جمعيتين تحت جمعية واحدةوالد الطفل المتوفى داخل نادى الرواد: احتسبته عند الله والحادث قضاء وقدروكيل "صحة سوهاج" يتفقد الاجراءات الاحترازية بعدد من لجان المحافظة .. صورنقل الناخبين إلى لجانهم للتصويت بمدينة القرنة غرب الأقصر.. صورإقبال كثيف من المواطنين بقرى الدير والقرنة بالأقصر على التصويت فى الانتخاباتنائب محافظ قنا يتفقد لجان انتخابات مجلس النوابناخبو الإسكندرية يواصلون التوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم بالفترة المسائيةحشود نسائية تنتظر التصويت خارج اللجان الانتخابية بعد زيادة الأعداد بقنامحافظ دمياط تتابع الأعمال الجارية بمشروع تطوير حديقة بنت الشاطئ.. صوررئيس لجنة بالإسكندرية يخرج بالأوارق لمساعدة مسنة على الإدلاء بصوتها

نقطة لا تكفي.. دجلة يواصل تواجده في منطقة الهبوط بالتعادل أمام سموحة

   -  
فريق وادي دجلة

كتب - محمد همام:

فرّط فريق وادي دجلة في نقطتين في صراع البقاء بمسابقة دوري we المصري بعد التعادل السلبي الذي تحقق أمام منافسه سموحة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بتروسبورت" ضمن حسابات الأسبوع الـ29.

وضع وادي دجلة يظل في خطر من خلال تواجده في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة ليصبح بفارق الأهداف عن الجونة والذي يحتل الترتيب السادس عشر إلا أن الفريق الساحلي سيواجه أسوان مساء اليوم.

وفشل دجلة في تحقيق الانتصار للمباراة السادسة على التوالي منذ الفوز على نادي مصر بنتيجة (2-1) حيث حقق تعادلين أمام المقاولون العرب وسموحة والخسارة في أربع مباريات ضد الأهلي وإنبي وبيراميدز وطلائع الجيش.

في المقابل، حافظ أحمد سامي على سجل خالي من الهزائم مع سموحة من خلال الفوز على المصري البورسعيدي والجونة والتعادل أمام الزمالك ودجلة.

وأصبح سموحة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة إلا أن الفريق السكندري مهددًا بفقدان مركزه حال فوز غريمه الاتحاد على إنبي في مباريات نفس الجولة.

ومن المقرر أن دجلة ضد الإنتاج الحربي، في المقابل يلعب سموحة ضد حرس الحدود يوم الإثنين المقبل.

تشكيل وادي دجلة: محمد عبد المنصف - أحمد رمضان "بيكهام" - محمود مرعي - عبد الرحمن رمضان - إسحاقو يعقوبو - عمرو صالح - أحمد سعيد - محمد هلال - مروان حمدي - حسام عرفات - عبدالكبير الوادي.

تشكيل سموحة: الهاني سليمان - كريم يحيى - أحمد جمال - رجب نبيل - أحمد فتوح - أحمد حمص - محمود عبد الحليم - محمد نادي - ناصر ماهر - حسام حسن - صلاح محسن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة