"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبلممرضة وسيارة إسعاف.. ناخبو أوسيم يواجهون كورونا بالكمامات والإرشادات الصحية"فسيفساء الإسكندرية".. ملتقى علمي حول تطور الفن في مدينة الثغرفرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السودانيوليد صلاح الدين : سأشجع الزمالك ضد الرجاء المغربي في أفريقيافرج عامر يوضح حقيقة طلب سموحة استعارة صالح جمعةأحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالكأبو مسلم: موسيماني يعلم قيمة الأهلي عكس فايلرمحمد صلاح يتصدر تويتر بعد تألقه مع ليفربول أمام شيفيلد يونايتد«ضبطتها في أحضانه على سريري».. عامل يتهم زوجته وموظف بطعنه بسكين في حلوانجمارك مطار بر ج العرب تحبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة"الداخلية" تكشف حقيقة وقف الانتخابات بلجنة في الجيزة

العتال يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور

   -  
هاني العتال

كتبت ـ ريهام حمدي:

تقدّم هاني العتال، بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى اللجنة الأولمبية المصرية.

وأشار العتال، وفقاً لشكوته، إلى أنه منذ إنعقاد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك بتاريخ 23 و24 نوفمبر 2017 والتى تضمنت بند إنتخابات مجلس إدارة جديد للدورة 2017 /2021 والتى أسفرت عن فوزه على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادى للدورة ويحاول مرتضى منصور بكل الطرق منعه من مباشرة مهامه كنائب لرئيس مجلس إدارة النادي، مخالفاً بذلك إرادة الجمعية العمومية التي جعلها القانون السلطة العليا في الهيئات الرياضية، فضلاً عن مخالفته كذلك لكل القوانين والمواثيق الدولية والأولمبية المنظمة لشئون الرياضة، بحسب تصريحاته.

واختتم شكواه بطلب اتخاذ ما يلزم نحو تنفيذ إرادة الجمعية العمومية لنادي الزمالك بتمكينه من مباشرة مهامه كنائب لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لتصبح الشكوى هي الثانية المقدمة من هاني العتال ضد مرتضى منصور.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد أعلن عن تحويل الشكاوي التي وصلت إليه من عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واتحاد كرة اليد وهاني العتال وعبدالله جورج وممدوح عباس إلى لجنة الأندية والقيم والأخلاق للتحقيق فيها واتخاذ مايلزم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة