قصة لازم أعيش بـ مسلسل إلا أنا تتصدر جوجلالعسيلي يتألق في حفل على هامش مهرجان الجونة50 رحلة قطار مميزة ومطورة من القاهرة لطنطا يوميا.. تعرف علي توقيت وأسعار الرحلاتمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلهاني شاكر: كنت أناني مع ابني.. وزوجتي اتصدمت من عصبيتيترامب: ارتفاع حالات الإصابات بكورونا في أمريكا مرتبط بزيادة الفحوصاتفي أول يوم انتخابات النواب.. ظهور قوي لكبار السن: بلدنا وهنقف جنبهادينا الشربيني وعمرو دياب يغيبان عن مهرجان الجونةهاني شاكر يتذكر لحظة وفاة والده: كانت كسرة كبيرة نفسياأبطال خارج المستشفيات.. "سيد" يُعالج مرضى كورونا في منازلهم مجانانصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبل

حجاج عبدالعظيم: بفرح لما بيستخدمني الشباب في الكومكس.. وبكره مشروبات "أولاد الذوات"| فيديو

-  
حجاج عبدالعظيم خلال الحوار

قال الفنان حجاج عبدالعظيم، إنه يشعل بالسعادة حينما يستخدم الشباب على السوشيال ميديا مشاهد له في عمل "الكومكس"، مضيفا "أنا بضحك جدا لما بشوف الحاجات دي لكن بشعر بمسئولية كبيرة بأني لازم أحافظ على اللي أنا عملته".

وأضاف خلال الجزء الثاني من حواره مع حنان مفيد فوزي، على قناة "نصف الدنيا": "أنا راجل بلدي ومزاجي في كوباية شاي كشري، ولا أحب المشروبات الجديدة ده المنطوقة بالفرنسية التي يطلبها الشباب".


وتابع: أحب العمل مع مخرج يعرف قدراتي جيدا، ليوظفها بالشكل الصحيح، ضاربا مثال بالمخرج شريف عرفة قائلا: لما جابني في ابن عز والناظر قال لي أنت ممثل مسرح وأعطاني دور المدرس الذي يحكم مسابقة الطلاب.
وقال أيضا، إن دوره في فيلم الممر رغم أنه قصير لكنه كان مؤثرا جدا في أحداث الفيلم كله.


حجاج عبد العظيم : بفرح لما بيستخدمني الشباب في الكومكس.. وبكره مشروبات "أولاد الذوات"
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة