أهل مصر.. الفوج الثالث لأبناء المحافظات الحدودية يواصل زيارته بـ الإسكندريةمدير مستشفى نجع حمادي: دخولي موسوعة جينيس بالعمل والاجتهادقصة لازم أعيش بـ مسلسل إلا أنا تتصدر جوجلالعسيلي يتألق في حفل على هامش مهرجان الجونة50 رحلة قطار مميزة ومطورة من القاهرة لطنطا يوميا.. تعرف علي توقيت وأسعار الرحلاتمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلهاني شاكر: كنت أناني مع ابني.. وزوجتي اتصدمت من عصبيتيترامب: ارتفاع حالات الإصابات بكورونا في أمريكا مرتبط بزيادة الفحوصاتفي أول يوم انتخابات النواب.. ظهور قوي لكبار السن: بلدنا وهنقف جنبهادينا الشربيني وعمرو دياب يغيبان عن مهرجان الجونةهاني شاكر يتذكر لحظة وفاة والده: كانت كسرة كبيرة نفسياأبطال خارج المستشفيات.. "سيد" يُعالج مرضى كورونا في منازلهم مجانانصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العرب

أحمد جمال يطرح أغنيته الرابعة «محتاج سنة»

-  
المطرب أحمد جمال

طرح اليوم الخميس، الفنان أحمد جمال أغنيته الرابعة من ألبومه الغنائي الجديد، وهي بعنوان " محتاج سنة " من كلمات محمد عاطف ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما.
وتعتمد الأغنية على الطابع الرومانسى، مع نغمات الريتم المقسوم، وتحمل في وصفها ومضمونها قصة حب حقيقية.
الأغنية من إنتاج " مزيكا " وتم طرحها على اليوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو.
وكان جمال قد طرح من قبل أغنية "قصاد عيونى" من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع وميكس أحمد عبدالسلام، وأغنية "كل سنة وأنت طيب" كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو، و"من غير مجاملة" من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى وميكس محمد شفيق.
تقول كلمات " محتاج سنة "

محتاج سنة  علشان أوصفها

حاسس من بدري إني عارفها

برتاح وافرح لما بشوفها واتجنن لو هي بعيد

قدام برائتها ورقتها سلمت وعلى طول حبيتها

ده أنا عيني بتعشق طلتها لما تهل بييجي العيد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة