عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تتألق فى أحدث ظهور لها بلوس أنجلوس.. صوراعرفى كيف يتم تعيين أميرات ديزنى.. الطول مهم لو نفسك تبقى مكانهمالكنائس والمؤسسات الأسقفية تناشد السيسي الاعتراف بإقليم الإسكندرية للكنيسة الأنجليكانية (صور)مايا مرسي: المرأة تصدرت المشهد أمام لجان الاقتراع في انتخابات «النواب»المصريون يتحدون «كورونا» فى انتخابات النوابوزير التنمية المحلية للمواطنين: صوتكم أمانة وأحسنوا اختيار المرشحينسفارة باكستان في القاهرة تُشارك في إحياء ذكرى معركة العلميننائب محافظ الوادي الجديد تدلي بصوتها فى انتخابات مجلس النواب بمركز الداخلة«ينفع تتصور معايا».. قاضي يمازح «بكار» بعد طلبه التصويت في انتخابات «النواب» بأسوان« 100 مليون صحة» توقع الكشف الطبي على الناخبين بالوادى الجديدالتعاقد مع 27 عاملة بالمنطقة الأزهرية بشمال سيناءمدرب برشلونة: لا أفهم تقنية الفيديوضربة للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالكالإعلان عن قائمة منتخب مصر لمعسكر تصفيات إفريقيا لكرة السلةبيراميدز يخوض نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان بالقميص الأسود10 أرقام بعد الكلاسيكو.. إنجاز زيدان وفاتي التاريخي وعقدة ميسيمخلل الكرنب وعصير البرتقال أبرزها.. أطعمة رخيصة تساعدك في معركة كوروناالسعودية تحدد 9 إجراءات للصلاة في المسجد الحراموزير الري: التوصل لاتفاق بشأن سد إثيوبيا ليس سهلا.. لكن أمامنا فرصوزير الري: كثرة المياه مدمرة وقلتها مميتة

المخرج أحمد نور يبدأ تحضيرات فيلم "ليالي دهب"

-  
المخرج أحمد نور

يستعد المخرج والممثل أحمد نور للتحضير لفيلم "ليالي دهب"، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويعد تجربته الأولى في إخراج الأفلام الروائية الطويلة، والذي سيشارك أيضا في تمثيله.

وقال أحمد نور ، إنه جاري التعاقد من أبطال العمل حيث تم ترشيح عدد من النجوم منهم أحمد حاتم و حسن الرداد ، ومن المتوقع انتهاء إجراءات التعاقد في الأيام القليلة المقبلة، والفيلم من إنتاج شركة كيو ميديا برودكشن.

وأكد أحمد نور ، أن الفيلم مستوحى من رواية "الحب على شواطئ دهب"، حيث تضمن قصصًا واقعية لقصص حب نشأت شرارتها الأولى على شواطئ مدينة جنوب سيناء وتحديدًا مدينة دهب.

يذكر أن المخرج أحمد نور ساعد في إخراج عدد من الأفلام منها فيلم هي فوضى مع المخرج يوسف شاهين، وفيلم خيانة مشروعة، وفيلم حين ميسرة.


المخرج أحمد نور
المخرج أحمد نور
المخرج أحمد نور
المخرج أحمد نور
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة