أبو الغيط يدين العملية الإرهابية في نيس ويدعو لاحترام الأديانأمير رمسيس: أزمة كورونا صعبت العمل في مهرجان الجونةالقبض على رجل هدد شرطيين في باريس بعد يوم من هجوم مدينة نيس الفرنسيةرئيس حزب التجمع: أدعو لمشروع قومي للشباب للتدريب السياسيفيديو.. "مرتق سوري" يعترف بالانتقال للقتال في كاراباخ عبر تركياتنازل مرشح بانتخاب مجلس النواب بالسويس لدعم القائمة الوطنية"لو القديم اتسرق".. إجراءات ومستندات تركيب عداد مياه جديدتامر حبيب: مبهور بفيلم "200 متر".. وأفضل فيلم شاهدته "ذا كيد"8 توجيهات من "الهجرة" تتعلق بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب بالخارجمرشحو "الحي الراقي" للناخبين: انزلوا وحفزوا أولادكم على المشاركةتخصيص قطعة أرض بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان لبناء مدرسة لغاتطب فاقوس جامعة الزقازيق توجه قافلة بشرية في ١١ تخصصاً طبياً للصالحية الجديدةتقديم الخدمة الطبية لأكثر من ٣ ملايين مواطن بالشرقيةحملة 100 مليون صحة توقع الكشف الطبي على 101 ألف حالة بالوادي الجديد«القوى العاملة» تنفي توقيع بروتوكول تعاون مع مرشح لتوظيف الشبابصحة شمال سيناء تُطهّر خزانات وحدات الكُلى الصناعيةفحص أكثر من 338 ألف مواطن ضمن مبادرة علاج الأمراض المزمنة ببني سويفالوادي الجديد تدرج قرية المكس القبلي ضمن مبادرة حياة كريمةمشادات خلال زيارة مرتضى منصور لنادى ميت غمر.. والمستشار: «أنا صاحب النادي» (صور وفيديو)سفير مصر الجديد في اوغندا يسلم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية الأوغندي

"المرابطون" اللبنانية: خطاب السيسي في الأمم المتحدة أعطى الأمل لأبناء الأمة

-  
العميد مصطفى حمدان

كتبت - إيمان محمود

أصدر العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" في لبنان، بيانًا ثمّن من خلاله خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال في بيان وصل مصراوي نسخة منه: "في ظل الانهيارات على المستوى العربي وتراكم الغيوم السوداء فوق المدى الجغرافي لأمتنا العربية، نتيجة لما أسموه ربيعاً عربياً وهو كان صقيعاً نفّذت فيه عصابات الإخوان المتأسلمين مشاريع القوى الأجنبية على أرضنا العربية فقسمتها وشتّتتها وفتّتتها وبالتالي أضعفت مناعة هذه الأمة".

وأضاف حمدان: "في ظل كل هذه التعقيدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية نثمن ونقدّر عالياً الخطاب التاريخي الشامل الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة في الأمم المتحدة والإصرار على إعطاء الأمل لأبناء الأمة وخاصة فيما يتعلق بالواقع السوري، حيث نؤكد دائماً أن قطبي الأمة مصر وسوريا بقواتهما المسلحة هما دائماً وأبداً سيكونا الأمل والصخرة التي ترتكز عليها أمتنا العربية في ظل هذه الزلازل التي يتعرض لها العالم وانعكاساتها على منطقتنا العربية".

واستطرد: "نحن على اقتناع تام أن الرئيس عبد الفتاح السيسي برؤيته الاستراتيجية العالية لصيانة الأمن القومي العربي واعادة الاستقرار إلى أمتنا يشكل خطابه التاريخي في الأمم المتحدة تأسيس منطلقات عربية استراتيجية على الجميع العمل والسعي لترسيخها واستعادة الأمة لدورها الحضاري الرائد".

وألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الثلاثاء، كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أكد فيها أن الحل السياسي للأزمة السورية أمر ملح، بما يحقق وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية وسلامة مؤسساتها وطموحات شعبها والقضاء على الإرهاب.

وقال السيسي: "الحل السياسي الشامل للأزمة السورية بات أمرا ملحا لإطفاء أتون الحرب المشتعلة وتنفيذ عناصر التسوية السياسية كافة وفقا لقرار مجلس الأمن رقم (2254)، دون اجتزاء أو مماطلة وبما يحقق وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية وسلامة مؤسساتها وطموحات شعبها والقضاء التام على الإرهاب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة