15 ألف جنيه وراء مذبحة جرجا.. الأب اكتشف تورط زوجته في قتل بنت الجيران"غنيم" يدشن مبادرة "بني سويف جميلة بشبابها".. والأهالي: حاجة تفرحخطوات تقديم شكوى من تأخر تركيب عداد الكهرباء بالعقار السكني الخاص بكالبابا تواضروس الثاني لشباب الدارسين بالخارج: "مصر سيدة الحضارة"عاجل.. وزير الخارجية الروسي يدخل العزل الذاتي بعد مخالطة مصاب بكورونامدير تعليم بنها يفاجئ مدارس "منية السباع" لمتابعة إجراءات كوروناسارة حناشي: صحيت من النوم لقيت نفسي تريندمستشار أوبئة: نحتاج سنوات لمعرفة معلومات مؤكدة عن فيروس كورونامفاجأة.. زوج سيدة الـ73 فيديو إباحى بكفر الشيخ اتهمها بالجريمة منذ عام وتنازلافتتاح 19 مشروعا ثقافيا بـ11 محافظة بتكلفة 1.132 مليار جنيه حتى يونيو 2021وزير الدفاع يتابع عمليات القضاء على العناصر الإرهابية وإجراءات عودة الحياة لطبيعتها..صورمصادر: رئيس الوزراء يرأس اجتماع اللجنة العليا المصرية العراقية نهاية أكتوبرالإعفاء من تأشيرة دخول السياح القادمين على متن الطيران المباشر لـ4 محافظاتالمصريون بالخارج يبدأون التصويت بالمرحلة الثانية لانتخاب البرلمان الاثنين القادمعمر مروان يفض اشتباك وزير الأوقاف ومسئولى الإصلاح الزراعى بسبب أراضٍ مستردةوزير الخارجية سامح شكرى يشارك فى الاجتماع الوزاري حول سد النهضةالتضامن: الرئيس وجه بتخصيص مليار جنيه لدعم الطلاب غير القادرينتزيد عن 6 ملايين جنيه.. حقيبة ياسمين صبري في مهرجان الجونة صُنعت خصيصا لها29 ديسمبر النطق بالحكم على 9 متهمين بـ"أحداث الذكرى الثالثة لثورة يناير"الإدارية العليا تلغى تحويل طالبة من كلية الهندسة للصيدلة

وزيرا خارجية روسيا وإيران يبحثان الوضع في سوريا والملف النووي

-  
سيرجي لافروف

موسكو - (أ ش أ):

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف الوضع في سوريا، مع الأخذ بعين الاعتبار المبادرات في إطار صيغة أستانا.

وقال لافروف، خلال اللقاء، وفقًا لبيان الوزارة اليوم الخميس "سنولي اهتمامًا خاصًا أثناء المباحثات بوضع التسوية السورية وتلك المبادرات القرارات، التي تتخذ في إطار صيغة أستانا؛ بهدف تعزيز الإجراءات اللازمة التي من شأنها ضمان تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254 بشكل كامل".

وعلى صعيد متصل، بحث نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف مع نظيره الإيراني عباس عراقجي، تطورات الوضع حول خطة العمل الشاملة المشتركة بشأن البرنامج النووي الإيراني.

يُذكر أن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قد وصل للعاصمة الروسية على رأس وفد إيراني كبير، حيث يُجري محادثات تتناول العلاقات الثنائية وخطة العمل الشاملة المشتركة والوضع في سوريا وأفغانستان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة