نصف نهائي إفريقيا - حلمي لـ في الجول: الإياب يحتاج محمود علاء.. والإبقاء على إسلام جابرشاهد لحظة تفقد رئيس الوزراء آبار منطقة آثار سقارة.. تضم توابيت ملونةابن البواب.. أشهر الخطاطين فى العربية ومبدع زخرفة النصوص القرآنيةاكتشاف نقش أثرى فى بيرو لصورة قط عملاق بطول 37 مترا يرجع لـ2100 عام.. فيديونصف نهائي إفريقيا - هادي خشبة لـ في الجول: يجب أن يهاجم الأهلي والوداد.. وإشراك ديانج كأساسيالبنك الدولي يتوقع أن يقفز نمو الاقتصاد المصري إلى 5.8% العام المقبلوزير الاتصالات يلتقي مؤسسي شركات ناشئة ضمن فعاليات "Startup Day"لمن تجاوز الأربعين.. هذا الفحص يقي عينك من مرض خطير"فوكس نيوز" تكشف توقيع نجل بايدن وثائق تؤكد شراكته مع الصين وأوكرانيابعد دراسة حسابية.. علماء يتنبؤن بالموعد المحتمل لانحسار وباء كورونا في روسياوصول أول وفد حكومي إماراتي إلى إسرائيليعتزم «ترحيل المهاجرين».. ابن لاجئ عراقي يتولى منصب «وزير» في بلجيكاالديوان الملكي السعودي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيزنتنياهو مستقبلاً الوفد الإماراتي في إسرائيل: هذا يوم مجيد للسلاماستطلاع رأي في 6 ولايات يظهر تقدم بايدن على ترامب (النتائج التفصيلية)"عماد" يطلب فسخ عقد زواجه: "حماتي مجبتليش حمام يوم الفرح"نشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة"حقوق الإنسان" بالداخلية تتفقد أقسام الشرطة في البحيرةتنفيذ 82 ألف حكم قضائي وضبط 200 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتالداخلية تضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بغسل 35 مليون جنيه

زيادة طلبات إعانة البطالة الأسبوعية في أمريكا إلى 870 ألفا

-  
إعانة البطالة الأسبوعية في أمريكا

واشنطن - (د ب أ):

أعلنت وزارة العمل الأمريكية اليوم الخميس تسجيل حوالي 870 ألف طلب إعانة بطالة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنتهي في 19 سبتمبر، بزيادة 4000 طلب عن الأسبوع السابق عليه.

وتأتي هذه الزيادة بعد عدة أسابيع من اقتراب طلبات إعانات البطالة من 878 ألف طلب، وهو عدد أقل بكثير من 6 مليون طلب تم تسجيلها خلال أسوأ فترات تفشي فيروس كورونا في البلاد في مارس الماضي.

ولكن الرقم لا يزال أعلى من مستويات ما قبل تفشي فيروس كورونا، حيث كان من النادر أن تتجاوز طلبات إعانة البطالة عن 100 ألف، مما يشير إلى استمرار الضرر الذي الحقته الجائحة بسوق العمل الأمريكية.

ويمكن أن تعكس هذه الأرقام تحسنا تدريجيا في سوق الوظائف، كما يمكن أن تعكس تأثير طريقة قياس جديدة تستخدمها وزارة العمل.

وعدلت الوزارة الطريقة التي تنظم بها القياس خلال العوامل الموسمية، مثل عودة المعلمين إلى المدارس، لأن هذه الأنماط لم تكن متوقعة خلال الجائحة.

ويبلغ معدل البطالة في الولايات المتحدة حاليا حوالي 6ر8 بالمئة مقارنة بـ 5ر3 بالمئة في فبراير قبل تفشي كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة