مطالب بتوفير التغطيات التأمينية متناهية الصغر للعمالة غير المنتظمة14 شركة رومانية تزور مصر لبحث الاستثمار بالصناعة وتكنولوجيا المعلوماتقافلتان طبيتان من جامعة القاهرة لقرى محافظة الجيزةمش كلها قطط وكلاب.. حكاية أول مربي عناكب في البحيرة.. فيديوأخبار التوك شو.. لأول مرة يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي.. ورامي رضوان يوجه رسالة مهمة للخطيب على الهواءدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 31-10-2020 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم السبتأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 31-10-2020محمد جاد : نقدم كل الدعم والحب لمرضى سرطان الثدي .. فيديوتعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوملميس سلامة: تطور ملفي التعليم والصحة دليل على أن مصر على الطريق الصحيح.. فيديولتقوية العضلات.. تمارين رياضية باستخدام الكراسي القصيرة.. فيديوتفاصيل زواج درة على هاني سعد فى الجونةناس عندها طموح.. أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحياجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية وإرسال مصر مساعدات طبية إلى بغداد.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليومكيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربية

لحظة استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج المنهار.. فيديو وصور

   -  

تمكنت قوات الإنقاذ البرى برئاسة العميد حسام المصرى مدير الإدارة من استخراج الجثة السابعة لمسنة، والتي عثر عليها أسفل الأنقاض بالطابق الأرضى بناحية قرية ونينه الغربية دائرة مركز سوهاج، وذلك بعد مرور حوالى 6 ساعات من واقعة الانهيار، حيث كانت قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية قد تمكنت بعد وقوع الحادث من استخراج 4 أطفال وسيدتين متوفيين وسيدتين على قيد الحياة من أسفل المنزل المنهار.

وعلى جانب آخر انتقل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم الخميس، إلى موقع حادث انهيار منزل بقرية " ونينة الغربية" بمركز سوهاج، لتفقد موقع الحادث ومعاينة الأضرار الناتجة عنه، بحضور اللواء عصام الليثي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد إمبابي رئيس مركز ومدينة سوهاج، وقيادات مركز شرطة سوهاج.

 ووجه "الفقى" بسرعة استخراج تصاريح الدفن للمتوفين ضحايا الانهيار، وتقديم المساعدات العاجلة واللازمة عن طريق التضامن الاجتماعي للمتضررين من الحادث، واتخاذ الإجراءات الاحترازية بالنسبة للمنازل المجاورة وإخلائها من السكان لحين التأكد من سلامتها، وعدم تعرضها للخطر، مع توفير أماكن بديلة ومجهزة للأسر التي سيتم إخلائها.

كانت غرفة الأزمات بالمحافظة قد تلقت إخطارا اليوم بانهيار منزل مكون من طابقين بقرية ونينة الغربية بمركز سوهاج، وعلى الفور أصدر محافظ سوهاج توجيهاته بالدفع بقوات الإنقاذ، والحماية المدنية، والإسعاف، ومعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض، وانتشال ضحايا الحادث.

وأوضح الدكتور هاني جمعية وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن الحادث أسفر عن وفاة 6 أشخاص 4 أطفال وسيدتان، بالإضافة إلى إصابة اثنين آخرين، وجاري العمل على انتشال جثة لسيدة تحت الأنقاض، مشيرا إلى أنه تم نقل 3 جثامين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، و2 لمستشفى سوهاج العام، وجثة لمستشفى سوهاج التعليمي، كما تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

يذكر أن الأجهزة المعنية بمحافظة سوهاج بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية قد دفعت بالمعدات لرفع أنقاض المنزل المنهار بناحية قرية ونينه الغربية دائرة مركز سوهاج حيث تم الدفع بعدد 4 لوادر بأحجام متنوعة بالإضافة إلى 6 سيارات إسعاف وقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية والذى خلف وراءه 6 قتلى ومصابتين ومازالت هناك سيدة تحت الإنقاض جار البحث عنها.

وانتقل اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج واللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعقيد محمد علام مأمؤر مركز شرطة سوهاج وتبين من خلال التحريات التي قادها الرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج أن المنزل المنهار ملك أحمد حداد ومكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر على النظام القديم ونتج عن إنهيار المنزل وفاة ورده علام أحمد وحماده فضالى أحمد عام ونصف وأحمد فضالى أحمد 4 سنوات وروضه عبود محمد عامين وكاميليا فواز محمود وإصابة أسماء أبوالخير حسين وميرفت أحمد محمد تم نقل الجثامين والمتوفين إلى مستشفيات الجامعة التعليمى العام

ومن جانبها فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمنى بالمنطقة وتم تشكيل لجنة هندسية لفحص حالة المباني المتجاورة للمبنى المنهار.

استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (1)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (2)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (3)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (4)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (5)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (6)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (7)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (8)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (9)
استخراج الضحية السابعة من أسفل أنقاض منزل سوهاج (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة