غلق وتشميع 6 مقاهي .. محافظ الغربية يقود حملة لإعادة الانضباط بـ طنطامحافظ الغربية: انتصارات أكتوبر تمنحنا القدرة على هزيمة اليأسجوتيريش: نأمل أن يعزز تطبيع السودان وإسرائيل السلامشعث: من يحكمون في أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلامواشنطن تتوعد أنقرة بالعقوبات بعد اختبارها صواريخ «إس-400» الروسية[كوشنر وإيفانكا ترامب يهددان برفع دعوى قضائية بسبب إعلانات في «تايمز سكوير»واشنطن تعلن عن حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولارالروسي حبيب يجبر متحديه الأمريكي غايتجي على الاستسلام ويحتفظ بلقبه العالمي«فرنسا 24»: أمريكا قد تشهد أعلى نسبة تصويت منذ 100 عامسقوط شظايا «درون حوثي» على مدنيين في سراة عبيدة بالسعوديةرسام بلجيكي ردا على ماكرون: «بأي حق أؤذي المسلمين في أعز شخص عندهم»ماكرون: كورونا سيظل موجودا حتى الصيف المقبل على الأقلمحافظ البحر الأحمر: نسبة التصويت تختلف من مدينة إلى أخرى .. فيديومحمد نور عن غناء ورقص نجله: حبيبي روح قلبي عمرتامر حبيب يوجه رسالة لـ أحمد مالك من مهرجان الجونةوزير التنمية المحلية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحينملاحظات وخروقات.. قومي حقوق الإنسان يصدر بيانه الأول عن انتخابات مجلس النواب 2020‏انصروا نبيكم.. هاشتاج إلا رسول الله يا فرنسا يواصل تصدر تويترتداول فيديو لمجهولين يحرقون لافتات مرتضى منصور رئيس الزمالك في دائرته بالدقهلية.. شاهدالقاهرة 28 وأسوان 32.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأحد

غلق جزئى لشارع المطبعة بدار السلام وأمام المحكمة الدستورية

-  
صورة ارشيفية

قال مصدر أمني، إنه سيتم غلق جزئى لشارع المطبعة بدار السلام، المتجه إلى كورنيش النيل، وكذا جزء من المسطح الواقع أمام المحكمة الدستورية بشارع الكورنيش بالقاهرة، لاستكمال الأعمال بالسور الخارجى بالمحكمة.

وتعين الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامنا مع القيام بأعمال تركيب بكيات حديدية ثقيلة للسور الخارجى بالمحكمة الدستورية العليا، والذى يتطلب غلق جزء من شارع المطبعة بدائرة قسم شرطة دار السلام المتجه إلى كورنيش النيل.

وكذا الجزء من المسطح الواقع أمام المحكمة بشارع الكورنيش بمحافظة القاهرة، على أن تبدأ الأعمال من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة السادسة صباحاً على مدار (3) أيام إبتداءً من يوم الخميس الموافق (24/9/2020) حتى يوم السبت الموافق (26/9/2020).

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة، بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة