«ضبطتها في أحضانه على سريري».. عامل يتهم زوجته وموظف بطعنه بسكين في حلوانجمارك مطار بر ج العرب تحبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة"الداخلية" تكشف حقيقة وقف الانتخابات بلجنة في الجيزةغلق وتشميع 6 مقاهي .. محافظ الغربية يقود حملة لإعادة الانضباط بـ طنطامحافظ الغربية: انتصارات أكتوبر تمنحنا القدرة على هزيمة اليأسجوتيريش: نأمل أن يعزز تطبيع السودان وإسرائيل السلامشعث: من يحكمون في أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلامواشنطن تتوعد أنقرة بالعقوبات بعد اختبارها صواريخ «إس-400» الروسية[كوشنر وإيفانكا ترامب يهددان برفع دعوى قضائية بسبب إعلانات في «تايمز سكوير»واشنطن تعلن عن حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولارالروسي حبيب يجبر متحديه الأمريكي غايتجي على الاستسلام ويحتفظ بلقبه العالمي«فرنسا 24»: أمريكا قد تشهد أعلى نسبة تصويت منذ 100 عامسقوط شظايا «درون حوثي» على مدنيين في سراة عبيدة بالسعوديةرسام بلجيكي ردا على ماكرون: «بأي حق أؤذي المسلمين في أعز شخص عندهم»ماكرون: كورونا سيظل موجودا حتى الصيف المقبل على الأقلمحافظ البحر الأحمر: نسبة التصويت تختلف من مدينة إلى أخرى .. فيديومحمد نور عن غناء ورقص نجله: حبيبي روح قلبي عمرتامر حبيب يوجه رسالة لـ أحمد مالك من مهرجان الجونةوزير التنمية المحلية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحينملاحظات وخروقات.. قومي حقوق الإنسان يصدر بيانه الأول عن انتخابات مجلس النواب 2020

نائلة فاروق عن برنامج"بنكمل الصورة": يصنع محتواه الشباب بأنفسهم

-  
دكتورة نائلة فاروق

قالت الإعلامية نائلة فاروق، رئيس قطاع التليفزيون، إنه سيتم إذاعة حلقات البرنامج الجديد "بنكمل الصورة"، يوم الجمعة في الساعة 8 مساءً، على شاشة القناة الثانية.

برنامج "بنكمل الصورة"، يطرح قضايا المجتمع برؤية الشباب أنفسهم، نموذج للحوار المفتوح بين العقول، الذى يقدم النماذج الإيجابية والملهمة، والآراء البناءة لما يثار من تساؤلات من قبل الشباب.

وأكدت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون، في تصريحات صحفية، دور الشباب المصري في حمل المسؤولية نحو المستقبل، بما يتطلب تقديم نوعية خاصة من الخطاب الإعلامي تناسب نمط فكر الشباب.

وتابعت: لذا يبادر التليفزيون بإتاحة كافة الإمكانات لتقديم برنامج للشباب ويصنع محتواه الشباب أنفسهم في تجربة مختلفة تقدم لأول مرة على شاشات الإعلام المصري.

البرنامج تقديم دكتورة حنان يوسف، أولى حلقات البرنامج تتناول قضية الوعى، بكافة جوانبه من خلال فقرات متنوعة تشمل كافة الأنماط البرامجية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة