قصة لازم أعيش بـ مسلسل إلا أنا تتصدر جوجلالعسيلي يتألق في حفل على هامش مهرجان الجونة50 رحلة قطار مميزة ومطورة من القاهرة لطنطا يوميا.. تعرف علي توقيت وأسعار الرحلاتمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلهاني شاكر: كنت أناني مع ابني.. وزوجتي اتصدمت من عصبيتيترامب: ارتفاع حالات الإصابات بكورونا في أمريكا مرتبط بزيادة الفحوصاتفي أول يوم انتخابات النواب.. ظهور قوي لكبار السن: بلدنا وهنقف جنبهادينا الشربيني وعمرو دياب يغيبان عن مهرجان الجونةهاني شاكر يتذكر لحظة وفاة والده: كانت كسرة كبيرة نفسياأبطال خارج المستشفيات.. "سيد" يُعالج مرضى كورونا في منازلهم مجانانصابة الماجستير تعترف: معايا دبلوم تجارة.. وببيع الشهادة بـ5 آلاف جنيهرسالة مؤثرة من أحمد خالد صالح لوالده10 معلومات عن معركة العلمين بالحرب العالمية الثانيةهل ستعود الحياة لطبيعتها بعد كورونا؟.. دراسة أمريكية توضحخيانة في فراش الزوجية.. تفاصيل طعن عامل ضبط زوجته بأحضان عشيقها بحلوان"قومي المرأة" يشيد بمشاركة السيدات في اليوم الأول لانتخابات برلمان 2020وزير الأوقاف يلتقي نظيره السوداني على عشاء عمل بمنزل السفير المصري بالخرطومالقوى العاملة: اتخاذ إجراءات مشددة لردع تصرفات تخل بالعلاقات مع الأشقاء العربأمين البرلمان: محاولات تشويه إنجازات الدولة باءت بالفشلإنتاج عماني هندي.. عرض "زيانا" بالهناجر الاثنين المقبل

"هنولع الكباري".. سيناريوهات تخريبية للإخوان على السوشيال ميديا

-  
عنف جماعة الإخوان

رصد موقع "العربي الحديث"، 3 سيناريوهات تخريبية لمظاهرات غدا الجمعة، التي دعا إليها تنظيم الإخوان الإرهابي في مصر، وحرض عليها المقاول المصري محمد علي وأعضاء الجماعة خارج مصر.

فوضي ميدان التحرير

ويجهز تنظيم الإخوان لتنفيذ "سيناريو الفوضي"، خلال التظاهرات التي دعا إليها التنظيم، حيث غرد عدد من المنتمين لجماعة الإخوان قائلا: "نخش بس بكره ومش هنستريح إلا والمسلة والأربع أصنام اللي حواليها واقعين وحملة خراب على باقي الميدان.. يارب انصرنا".

تخريب المتحف المصري

بينما قال آخر من المنتمين للجماعة أنهم سوف يقومون بتخريب المتحف المصري: "بكرة في جمعة الغضب بإذن الله لو ربنا كرمنا ودخلنا التحرير مش هنسيب جزء سليم في المتحف المصري الكبير وأي حاجة هو عملها ونعرف نخربها هنخربها بإذن الله".

إشعال النيران في الكباري الجديدة

وغرد آخر بأنهم سوف ينفذون حملات تخريبية على المنشآت الجديدة التي شيدتها الحكومة المصرية خلال الفترة الأخيرة: "إن شاء الله بكره هنطلع نولعه في الكباري اللي فرحان بيها".

وكان المقاول المصري، محمد علي الذي يعيش في إسبانيا، قد دعا خلال الأسبوع الماضي إلى الخروج لتظاهرات، ضد الرئيس السيسي والحكومة المصرية لكنه فشل ولم يخرج أحد من المصريين ضد رئيسهم ولا حكومتهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة