التعليم العالى: نستهدف 15 جامعة أهلية.. و10 جامعات حكومية بدأت مرحلة التنفيذالتعليم العالى: اتفاقيات في مراحلها النهائية للتعاون بين جامعات أهلية وأجنبيةأصغر مدير مستشفى بالعالم: التعليم لا ينتهي في مرحلة معينةمعجزة تتحدي كورونا.. كلمات مؤثرة من فنانين في مهرجان الجونةباكيا على الهواء.. نجل محمد رضا يكشف عن سر لقب والده "معلم السينما "..فيديومدير التوعية بالإنتاج الحيواني: قروض بفايدة تصل إلى 5% لصغار المربين لإحياء مشروع البتلو.. فيديومصري يدخل موسوعة جينيس.. تعرف على أصغر مدير مستشفى في العالمدي جريمة .. أستاذ علم اجتماع تكشف أسباب العنف الأسريأستاذ اقتصاد: الوضع في تركيا غير مطمئن بسبب دعمها للإرهاببث مباشر.. مؤتمر صحفى لوزيري خارجية روسيا واليونانأبلة فاهيتا تعود بموسم جديد حصريا على قناة ON.. تفاصيلبـ فستان صيفي.. نوال الزغبي تستعرض جمالها على إنستجراممخرجة فيلم افتتاح الجونة: مشاركة مونيكا بيلوتشي لم تكن صعبةأحمد مالك أحدثهم| تعرف على أبرز فنانين مصريين شاركوا في أفلام عالميةحقيقة عقد قران الفنانة التونسية درة في الجونة.. تعرف على التفاصيلتمكين المرأة في السينما.. منة شلبي وجيهان طاهر: النساء منسيات من صناعة القراربـ وردة.. وفاء عامر تخطف الأنظار في إطلالة ناعمةمسئول برنامج الأغذية العالمي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالات توظيف الشباب وتمكين المرأةفاطمة السيد أحمد : الصحافة المصرية قادرة على مواجهة كل التحدياترئيس العربية للتصنيع ووزيرة الهجرة يبحثان التحضير لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة

شاهد..فيضانات تغمر مترو أنفاق مدريد

   -  

عرضت قناة روسيا اليوم، فيديو يرصد تعطل حركة المترو بمدينة مدريد الإسبانية نتيجة الامطار الغزيرة.

تسبب هطول الأمطار الغزيرة في العاصمة الإسبانية مدريد في فيضانات غمرت مترو الأنفاق وعرقلت الحركة في بعض محطاته.

وتعيش أجزاء من المدينة الإسبانية حاليا إغلاقا جزئيا بعد أن سجلت السلطات الصحية في البلاد ارتفاعا كبيرا في حالات الإصابة بمرض كوفيد-19.

وأعلنت إسبانيا عن أكثر من 100 ألف حالة إصابة جديدة خلال الأسابيع الثلاث الماضية، سجلت أكثر من ثلثها في منطقة مدريد. وبحسب الحصيلة الرسمية تسجل إسبانيا حوالي 640 ألف حالة مؤكدة و30495 حالة وفاة جراء الفيروس التاجي.

وخضع نحو مليون من سكان مدريد ومحيطها مجددا اعتبارًا من الاثنين الماضى لتدابير صارمة على تنقلاتهم لمدة أسبوعين، في محاولة لاحتواء الارتفاع الكبير الجديد في أعداد إصابات كوفيد-19 في العاصمة الإسبانية ومحيطها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة