س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبلأخبار الرياضة| جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاءيا تاريخ.. شيكابالا يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادهبدء تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الأردن في انتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في اليونان وقبرص في انتخابات مجلس النواب 2020 عبر البريدبدء تصويت المصريين في إثيوبيا بانتخابات مجلس النواب 2020

انتشال 6 جثث من أسفل أنقاض منزل «ونينة» بسوهاج.. والبحث عن زوجة مالكه (صور)

-  
مصرع 6 وإصابة 3 من أسرة واحدة فى انهيار منزل من 3 طوابق بقرية "ونينة" بسوهاج

انتشلت فرق الإنقاذ وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، الخميس، جثث 6 متوفين (سيدتين و4 أطفال) في حادث انهيار منزل اليوم مكون من 3 طوابق على قاطنيه بقرية «ونينة» بدائرة مركز سوهاج، كما جرى إنقاذ سيدتين وانتشالهما أحياء من أسفل الأنقاض، وتكثيف جهود البحث لانتشال زوجة مالك المنزل من أسفل الأنقاض.

وانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عاصم الدين الليثى، سكرتير عام محافظة سوهاج، نائبا عن المحافظ اللواء طارق الفقى، واللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، واللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام المصرى، مدير إدارة الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ، وتبين من المعاينة والفحص، أن المنزل المنهار مكون من 3 طوابق (طابقين مسقوفين وطابق آخر غير مسقوف)، مبنى بالطوب الأحمر والأسمنت على حوائط حاملة بدون أعمدة خرسانية، وأن المنزل ملك محمد حداد «65 سنة – عامل».

وأسفر الحادث عن مصرع كل من كامليا محمود فؤاد «33 سنة – ربة منزل»، ووردة علام محمد «30 سنة – ربة منزل» ومصرع 4 أطفال «3 أولاد وبنت»، وتم انتشال جثثهم من أسفل الأنقاض، ونقلهم إلى مشرحة مستشفي سوهاج العام.

وأصيبت في الحادث أسماء خيري «31 سنة – ربة منزل»، وميرفت أحمد محمد «33 سنة – ربة منزل»، وتم انتشالهما أحياء من أسفل الأنقاض، ونقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى، ويكثف رجال الإنقاذ البري من جهودهم، للبحث عن زوجة مالك المنزل، عواطف محمد عبدالعال «65 سنة- ربة منزل» أسفل الأنقاض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة