س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع اللهبعد 2 مليون إصابة في أسبوع واحد.. الصحة العالمية تكشف بعد قليل عن زيادة مصابي كوروناعاجل.. الصحة تكشف تفاصيل إصابة 49 طالبا بـ"كورونا"مى سليم تنتظر عرض "خيط حرير "وتجسد دور زوجة نيكولا معوض .. صورةقدام كاميرتها تدلع براحتها.. شادية ساعدت المصورين وعماد حمدى تشاءم منهمطقطقة الكتف أو الفك وصفير الأنف وطنين الأذن.. ماذا تعنى أصوات جسمك؟نظام تطهير جديد يمكنه القضاء على كورونا فى بضع دقائقلقطة اليوم.. محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة"نشرة المرور الصباحية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةارتفاع طفيف بدرجات الحرارة اليوم وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 31درجة5 ماكينات لفحص وصيانة القضبان قبل سير القطارات تصل من النمسا قريبا"اكتشفت زواجه من سيدتين غيرى" أرملة تطالب بميراثها وأولادها بعد وفاة زوجهاتحقيقات مقتل طالب المرج تكشف منع المتهمين سائق توك توك من إنقاذ الضحيةبرشلونة يقدم درسا مفيدا لبيرلو مدرب يوفنتوسوزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح اليوم مركزا طبيا بالإسماعيليةحسن ضوه يدعو لمسيرة تجوب أنحاء دائرة مينا القمح يعقبها مؤتمر لسماع مطالب الأهالىوفاة كاهنين بكورونا.. والبابا لـ"الأقباط": "علشان خاطر المسيح انتبهوا"الدولار يستقر و"المصري لتنمية الصادرات "الأعلى سعرا لشراء اليورو

المعاينة المبدئية لمنزل «ونينة» بسوهاج: «مسقوف على حوائط حاملة دون أعمدة» (صور)

-  
مصرع 6 وإصابة 3 من أسرة واحدة فى انهيار منزل من 3 طوابق بقرية "ونينة" بسوهاج

كشفت المعاينة المبدئية للجنة التي شكلها اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، لمعاينة المنزل المنهار بقرية «ونينة» بدائرة المركز، والذى أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين، عن أن المنزل مكون من 3 طوابق (طابقين مسقوفين وطابق ثالث دون سقف)، ومبني بالطوب الأحمر والأسمنت، ومسقوف بالخرسانة على حوائط حاملة دون أعمدة خرسانية، ما يرجح أن يكون ذلك سبب الانهيار.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا اليوم من العقيد محمد علام، مأمور مركز شرطة سوهاج، بانهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية «ونينة» بدائرة المركز، ووجود متوفين ومصابين أسفل الأنقاض، فانتقل إلى مكان البلاغ مدير الأمن واللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام المصرى، مدير إدارة الحماية المدنية، وقيادات مديرية الأمن، ورجال الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ.

وتم فرض كردون أمنى وحواجز بمنطقة الحادث، واستدعاء معدات ولوادر الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج للمشاركة في أعمال رفع الأنقاض، وتبين من المعاينة والفحص، انهيار منزل مكون من 3 طوابق (طابقين مسقوفين وطابق آخر غير مسقوف)، مبنى بالطوب الأحمر والأسمنت، ملك عامل يدعى محمد حداد «65 سنة – عامل»، ويقطنه و3 من أولاده وزوجاتهم وأطفالهم، وأشارت تحريات الرائد أحمد صقر، رئيس مباحث مركز سوهاج، إلى أن الانهيار حدث عقب خروج المذكور وأبنائه للعمل صباحا، وانهار المنزل على المتواجدين فيه من السيدات والأطفال، مما نتج عنه مصرع سيدتين و4 أطفال وإصابة 3 سيدات آخريات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة