إصابة 10 أشخاص في حادثي تصادم بطريقي الصعيد في المنياأمير رمسيس يرد على غياب الفيلم المصري: واجهنا كورونا في دورة الجونةعيالي بيشجعوني على الشقاوة.. رانيا يوسف عن فساتينها المثيرةالتونسية آمال مثلوثي تحيي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بـ حلمهاني رمزي من مهرجان الجونة: بلد بلا فن تصبح مفرخة للعنصرية والإرهابالجونة السينمائي يكرم وزارة الصحة ومحافظ البحر الاحمرسخرية من رامز أمير لظهوره الغريب على السجادة الحمراء بالجونةهند صبرى تبهر متابعيها فى أحدث ظهور.. شاهدأمينة خليل تكشف تفاصيل إصابتها بـ فيروس كورونالينا سويلم تحصد جائزة أفضل فيلم قصير عن «جزائرهم»Softie يحصد جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان الجونةحملات مكثفة لرفع القمامة والنظافة بقري المنياختام الأسبوع السادس للحملة القومية لتحصين الماشية بالفيومحملات مكثفة علىي الشيشة بمقاهي المنياضبط 140 كيلو مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالمنيا«الداخلية» تكشف حقيقة فيديو لمشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في أسيوط«الحياة النيابية في مصر».. أبرز فعاليات الجلسة الثانية للصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزابمنير القادري يفتتح الملتقى العالمي الافتراضي للتصوف | صورالصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب يستعرض إستراتيجية الحملات الدعائية للمرشحينعضو «الوطنية للانتخابات»: قاعدة بيانات الناخبين كانت تتم بطريقة بدائية

السيسى يبحث مؤشرات الأداء المالى فى ظل كورونا ويوجه بسداد متأخرات المصدرين

   -  
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اجتماعا مع رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، ونائب وزير المالية"، تناول متابعة مؤشرات الأداء المالى خلال شهرى يوليو وأغسطس ٢٠٢٠، وإجراءات الدولة لتلبية الاحتياجات المالية للقطاعات المختلفة فى إطار التعامل مع تداعيات فيروس كورونا.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس وجه بالاستمرار فى متابعة ودراسة الموقف بانتظام فيما يتعلق بالتداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا لضمان استقرار السياسات المالية، والحفاظ على المسار الاقتصادى الآمن للدولة.


كما وجه الرئيس بالسداد النقدى للمتأخرات والمستحقات المتراكمة لصالح المصدرين لدى صندوق دعم وتنمية الصادرات، والبالغة حوالى ٢٠ مليار جنيه، وذلك ترسيخاً لجهود الدولة في مساندة وتوفير سيولة إضافية لقطاعي الصناعة والتصدير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة