بعثه الرجاء المغربي تصل القاهرة الاثنين استعدادًا للقاء الزمالكالمصري يتقدم على وادي دجلة بهدف في الشوط الأولالفيصلي يفوز على الوحدة في الدوري السعودي للمحترفينوزير الرياضة يتواصل هاتفيا مع رئيس الكاف للاطمئنان على صحته عقب إصابته بكوروناوزير الرياضة يجتمع مع ممثلي الاتحادات الرياضية الأفريقيةاقبال كثيف علي أهلي الجزيرة للإحتفال بالمولد النبويمؤمن زكريا مفاجأة احتفالية تتويج الأهلي بالدوريسيميوني يستبعد سواريز من مواجهة أوساسونا.. وتقرير: لإراحته بسبب ضغط المبارياتبييلسا: لن نفكر في خطة بعينها من أجل إيقاف خطورة ليستر أو فارديبالأسود.. أيتن عامر وزوجها يخطفان الأنظار في ختام الجونةحنان مطاوع تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في ختام الجونةمنة شلبي في ختام الجونة.. مكياج قوي وإكسسوارات جذابةأروى جودة تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة جريئة.. رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونةالملتقى العالمي للتصوف.. الجلسة الأولى تناقش أصول ومنطلقات تدبير الأزمات في الإسلام | صورجامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلابها بـ«كورونا»انطلاق مؤتمر الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي.. غداهاملت يفوز بجائزة خالد بشارة للسينما المستقلةالجونة السينمائي يكرّم وزارة الصحة: لولاها ما ظهر المهرجانجائزتان من مهرجان الجونة السينمائي للفيلم الفلسطيني ٢٠٠ متر

الحكومة تنفى إغلاق محطات المترو غدا الجمعة وحتى صباح السبت نتيجة أعمال صيانة

   -  

كشف المركز الاعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تم تداوله من أنباء بشأن إغلاق كافة محطات المترو من صباح غد الجمعة وحتى صباح السبت، نتيجة أعمال صيانة ضرورية، تواصل المركز مع وزارة النقل، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أن حركة المترو بكافة خطوطه الثلاثة يومي الجمعة والسبت منتظمة وتسير بشكل طبيعي من الساعة 5.15 صباحاً حتى الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

وأهابت بالمواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات التى تهدف إلى إثارة وبلبلة الرأي العام، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة