رسميًا.. إلغاء الهبوط.. اتحاد الكرة يعلن شكل دوري الدرجة الثانيةرئيس النجوم لمصراوي: إلغاء الهبوط في "ممتاز ب" كان متوقعا بنسبة 100%تقرير.. 15 فريقًا مستفيدًا من إلغاء الهبوط بالدرجة الثانيةمحافظ بني سويف: تلقينا 103 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء"الوطن" تعيد نشر حوارها مع عزة الدوري أخطر رجال صدام حسين بعد وفاتهمجلس الدولة يلزم "الأزهر" بدفع 166 ألف جنيه لـ"التأمين الصحي"سيبوني لوحدي.. تاسع عروض ملتقى مبادرة المؤلف مصرىالهلال الأحمر المصرى بمعرض المنصورة للكتاببدء احتفالية ملتقى الأديان "هنا نصلى معاً" فى دورته السادسة بدق أجراس الكنائسخبر في الجول – حجازي يخضع لمسحة الثلاثاء ويصل جدة الخميسوكيل إيفونا لـ في الجول: أكثر من ناد مصري وخليجي يتحدث معنا.. وهذا موقف الاتحاداتحاد الكرة يوضح أسباب إلغاء الهبوط من القسم الثاني والدرجات الأدنىاتحاد الكرة يشكر طلائع الجيش للموافقة على نقل مباراة الأهليالفلسطيني أمين نايفة لـ"بوابة الأهرام": لم أدعُ للتعايش مع الإسرائيليين في فيلم "٢٠٠ متر" | صوربحضور منة شلبي ورايا أبي راشد.. ندوة لتمكين المرأة بمهرجان الجونة السينمائي | صورأحمد المرسي يحاضر في مهرجان الجونة عن المرونة في الحكي البصري السينمائيتامر محسن يشارك في إخراج عمل درامي جديد مقتبس عن روايات للأديب نجيب محفوظمهرجان الجونة يواصل فعالياته وسط إجراءات احترازية مشددة | صورتكليف "ممدوح فاروق" بالعمل مديرا لمتحف شرم الشيخطرق أبواب وملتقيات توظيف.. ماراثون "النواب" يشتعل في القليوبية

الآلاف ينتظرون صلاة الجنازة على فريد خميس بمصنعه في العاشر من رمضان

   -  
ينتظر عشرات الآلاف من العاملين بمجموعة "النساجون الشرقيون"، وأصدقاء ومحبي الراحل محمد فريد خميس، أمام مسجده بمصنع النساجون انترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان، لأداء صلاة الجنازة على الفقيد، والذي وافته المنية عصر يوم السبت الماضي، ويعقبها تشييعه لمثواه الأخير بمقابر الأسرة بالروبيكي.



ووصل جثمان الراحل محمد فريد خميس مطار القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة 4 عصراً، وتم نقله للصلاة عليه أمام مسجد النساجون بمصنع النساجون انترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان في تمام الساعة 5 مساءً، يعقبها أعمال دفنه بمقابر الأسرة بالروبيكي.


وعلقت لافتات ضخمة على مصنع النساجون انترناشيونال، تحمل صورة المؤسس الراحل فريد خميس، كما تواجد عدد كبير من أتوبيسات وسيارات مصانع النساجون، وأكاديمية الشروق والجامعة البريطانية، المملوكة لـ"خميس"، ووضعت لافتات تنعيه خلف السيارات، فيما أذاع مسجد النساجون قرآن كريم بسرادق عزاء ضخم، وسط تواجد أمني مكثف لتنظيم وتأمين دخول المشيعين.

جنازة على فريد خميس (1)
جنازة على فريد خميس (2)
جنازة على فريد خميس (3)
جنازة على فريد خميس (4)
جنازة على فريد خميس (5)
جنازة على فريد خميس (6)
جنازة على فريد خميس (7)
جنازة على فريد خميس (8)
جنازة على فريد خميس (9)
جنازة على فريد خميس (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع