عزة مصطفى: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "مستقبل مصر"بالجرارات والتريلات والخيول.. 3 مرشحين يتسابقون على مقعد كفر سعدإخلاء منزل مأهول بالسكان عقب انهيار شرفة أحد الطوابق بكفر الشيخكورونا يقترب من أردوغان.. المتحدث باسم رئيس تركيا يعلن إصابته بالفيروسحي الدقي يغرم مسؤولي برنامج "محصلش حاجة" 30 ألف جنيه لإشغال الطريق"قشطة بالزبادي" لـ الليثي ولوردينا تتصدر تريند يوتيوب مصرالأشراف: الرسول اتصف بـ"الصدق والأمانة" قبل الإسلام وبعدهمرشح يستخدم "تمساح محنط" للتعريف برمزه الانتخابي في قليوبنائب تركي: لم يعد لدينا اقتصاد.. والأتراك يتعرضون للخطف والتعذيبخبراء القانون عن واقعة فيديو المرور: حبس 6 أشهر للطفلتوقعات بانخفاض الإمدادات النفطية العالمية 2020 بسبب اتفاق "أوبك "تعرف على أسعار النفط بالأسواق العالمية 37.46 دولار لبرميل برنتاستراحة ختام الدوري - الجيش (0)-(3) الأهليمباشر في إنجلترا - ليفربول (1)-(1) وست هام.. تقنية الفيديو تلغي الثانيحجازي يبني حاجزا أمام السومة ويقود اتحاد جدة لإسقاط الأهلي لأول مرة منذ 2012تشكيل برشلونة – عودة بوسكيتس وبيكيه وفاتي أمام ألافيسبرهم صالح يشيد بالدعم المصري.. ويصف الرئيس السيسى بالصديق العزيز للشعب العراقيالملتقى العالمي للتصوف يبحث دور الحكامة الروحية والأخلاقية في تدبير الأزماتمفتي الجمهورية يدين الاعتداء على كاهن في مدينة ليون الفرنسيةرئيس الأركان من الخرطوم: القدرات العسكرية المصرية رصيد للسودان| صور

«الغباشي»: القائمة الوطنية حرصت على أن تضم أطياف الشعب المصري لتمثيله نيابيا بما يليق به

   -  
اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن

قال اللواء محمد الغباشي ، مساعد رئيس حزب حماة الوطن ، إن القوى السياسية حرصت على أن تكون القائمة الوطنية من أجل مصر تمثل كل فئات وأطياف المصريين حتى يكون هناك تمثيلا حقيقيا للشعب المصري داخل مجلس النواب ، مشيرا إلى أن المعيار الأساسي في الاختيار هو الكفاءة والقدرة على أداء الدور بكفاءة عالية.
ولفت إلى أن القائمة الوطنية حرصت على التركيز على فئتي الشباب والمرأة في إطار السياسة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تدعم المرأة والشباب لما يمثلان من أهمية بالغة في التعبير عن ما يزيد على أكثر من نصف المجتمع ودعما للشباب في تولي المسئولية وهو ما بدا في خوض عدد لافت من تنسيقية شباب الأحزاب على رأس القائمة.
ولفت «الغباشي»، إلى أنه من دواعي السرور والفخر أن تضم القائمة الوطنية كذلك عدد من زوجات الشهداء كتأكيد على أن مصر لا تنسى شهداءها وأبناءهم وزوجاتهم أبدا، وكذلك التمثيل نيابيا عن هذه الفئة التي ضحت بأرواحها من أجل مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة