مباشر في إنجلترا - ليفربول (2)-(1) وست هام.. خروج صلاحالكتيبة الكرواتية تبطل مفعول جيرفينيو.. إنتر يتجنب هزيمة مؤكدة أمام بارماصور| سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للدوري الممتاز بمران 90 دقيقة30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيشريال مدريد يشيد ببنزيما وهازاردكهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريامؤمن زكريا في مدرجات ملعب السلام لمشاهدة لقاء الأهلي وطلائع الجيشفي ليلة التتويج.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول.. فيديوليفربول ضد ويست هام.. VAR يحرم جوتا من تسجيل الثاني لـ الريدزجوتا يمنح ليفربول الهدف الثاني في شباك ويست هام من تمريرة شاكيري60 دقيقة.. الأهلي يستمر في الاستحواذ.. وطلائع الجيش يحاول التهديفلقطات من حضور مؤمن زكريا في مباراة الأهلي والطلائع قبل تسليم درع الدوري.. فيديوعزة مصطفى: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "مستقبل مصر"بالجرارات والتريلات والخيول.. 3 مرشحين يتسابقون على مقعد كفر سعدإخلاء منزل مأهول بالسكان عقب انهيار شرفة أحد الطوابق بكفر الشيخكورونا يقترب من أردوغان.. المتحدث باسم رئيس تركيا يعلن إصابته بالفيروسحي الدقي يغرم مسؤولي برنامج "محصلش حاجة" 30 ألف جنيه لإشغال الطريق"قشطة بالزبادي" لـ الليثي ولوردينا تتصدر تريند يوتيوب مصرالأشراف: الرسول اتصف بـ"الصدق والأمانة" قبل الإسلام وبعدهمرشح يستخدم "تمساح محنط" للتعريف برمزه الانتخابي في قليوب

شكري يلتقي وزير خارجية فرنسا على هامش الاجتماع الوزاري الرباعي بعمّان

   -  
سامح شكري وزيـر الخـارجـيـة

التقى سامح شكري ، وزير الخارجية ، اليوم الخميس، مع وزير الخارجية الفرنسي "جان-إيف لودريان" على هامش المؤتمر الوزاري الرباعي في عمّان، والذي تناول آخر مستجدات القضية الفلسطينية .
وصرح أحمد حافظ ، المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، بأن الوزيرين تناولا مخرجات الاجتماع، وما أسفر عنه من بيان مشترك أكد على أهمية تعزيز مناخ الاستقرار والسلام في المنطقة، وضرورة الحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، والعمل خلال الفترة المقبلة على الدفع قدماً بجهود السلام بما يسهم في التوصل لتسوية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية، استناداً إلى مبدأ حل الدولتين وفي إطار مقررات الشرعية الدولية.
وأضاف حافظ، أنه فيما يتعلق بالملفات الإقليمية، تباحث الوزيران حول مستجدات عدد من قضايا المنطقة، حيث استعرض شكري الجهود التي تبذلها مصر لتحقيق الاستقرار السياسي والأمني في ليبيا، مؤكداً على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار هناك، كما تم التطرق أيضاً إلى تطورات الوضع في لبنان وما يتصل بذلك من ضرورة الدعم والتنسيق في هذا الشأن بغية تحقيق المستقبل المنشود للشعب اللبناني، وإخراج لبنان من الأزمة الحالية.
واختتم حافظ تصريحاته بأن الوزير شكري قد أعرب عن ارتياحه لوتيرة التنسيق والتشاور بين البلديّن على كافة المستويات من أجل تعزيز التعاون اتصالاً بالتطورات الإقليمية، كما أشار إلى الجهود المصرية المبذولة لفتح عدد من المقاصد السياحية المصرية أمام السياحة الأجنبية، وتطلعنا إلى عودة السياحة الفرنسية إلى مصر في أقرب فرصة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة