ياسمين صبري تتحدث عن احتمالية إصابتها بفيروس كورونا: «اللي ياخده.. ياخده» (فيديو)فنانون ومثقفون يصّعدون أزمة تكريم «جيرار ديبارديو» في «الجونة» السينمائيالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية الأربعاء والخميسإطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي منتصف نوفمبرما قصة ظهور نجوم راحلين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة؟ (صور)جميلة عوض عن كواليس تجسيدها مريضة بِِهاق في «لازم أعيش»:قضيت 7 ساعات في الماكياجاقتراب غلق باب التقديم للأفلام في مهرجان «الإسكندرية للفيلم القصير»زوجة أحمد السقا تقاطعه لإنقاذه من سؤال مذيع عن حفل تامر حسني : «هيروح»درة عن موعد زواجها من هاني أسعد: «هقولكم لما يحصل»بعد غادة عادل.. هاني سلامة يعتذر عن الاستمرار في «تحت تهديد السلاح»بنزيمة في مهمة استعادة الوصل مع الشباك أمام مونشنجلادباخ في دوري الأبطالرئيس برشلونة يستنجد بفيروس كورونا لحمايته من تصويت سحب الثقةصلاح محسن يعود إلى الأهلي عقب انتهاء إعارته لسموحةميلان يعلن عن 5 إصابات بفيروس كورونا بينهم دونارومافي آخر 10 سنوات.. التاريخ ينتصر للزمالك أمام الإسماعيلي قبل مواجهة اليومتقارير إسبانية: بارتوميو قد يستقيل من رئاسة برشلونة اليومهاميلتون يحطم الرقم القياسي الأبرز للأسطورة شوماخر في سباق السياراتربيع ياسين يبدي رضاه عن جاهزية منتخب الشباب استعدادا لبطولة شمال إفريقياالفرنسي بول بوجبا يكذب «الصن».. وينفي خبر اعتزاله اللعب الدولي بسبب ماكرونالمصري يغلق باب تجديد الاشتراكات السنوية استعدادا لـ«الجمعية العمومية»

رقم قومي لكل عقار.. رئيس الوزراء يزف بشرى للمواطنين

   -  
رئيس الوزراء


قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه سيكون لكل عقار ، ووحدة سكنية  فى مصر رقم قومى وسيتم ذلك قبل حلول  2021 استكمال هذه المنظومة بالكامل. 
وأضاف "مدبولى" ، خلال كلمته بمؤتمر صحفي اليوم  بمجلس الوزراء، أن منظومة وجود رقم قومى لكل عقار، ووحدة سكنية سيكون نتيجتها تنظيم حركة البيع والشراء للعقارات المصرية.

وأشار رئيس الوزراء إلى هذه المنظومة ستضمن للمواطن أن أى عقار يشتريه يكون رسمى ، ومقنن وتكون عملية تداول  بيع وشراء الوحدات العقارية سواء تجارى ، سكنى ، صناعى  بطريقة قانونية  مطمئنة للمشترى. 

وأكد أن المنظومة  الجديدة ستساعد على حماية الأصول العقارية للمواطن والحفاظ على الحقوق والالتزامات فى منظومة الشراء والبيع للوحدات العقارية. 

دعا الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، المواطنين بسرعة تقديم أوراق التصالح، مشيرا إلى أن الحكومة اتخذت قرارا بتقديم المدة الخاصة بالتصالح إلى شهر آخر لإعطاء فرصة أخرى للمواطنين.


وأعلن "مدبولى"، عن مد فترة التصالح شهرا آخر لتكون فى 30 أكتوبر، موضحا: "لو لقينا رغبة من المواطنين هننظر فى إمكانية مده مرة أخرى".


وأكد أنه كلما تقدم المواطنون بتقديم الأوراق المطلوبة الخاصة بالتصالح، كلما قامت الحكومة بالتقنين السريع للوضع وعدم وجود ضغط على المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة