الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعيةصدامات بين قوات الأمن والمحتجين بساحة التحرير في العراقمحافظ أسيوط: تحرير 135 محضرا لحرق المخلفات الزراعية بأسيوطتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في تهمة التهرب الضريبيوزير الأوقاف عن الهجرة غير الشرعية: الدول كالمنازل لا تدخل إلا بإذنالزراعة: إطلاق "موبايل أبلكيشن" لتقديم خدمات إرشادية للفلاحين"العلمي الفرنسي" يرجح ارتفاع الإصابات في البلاد لـ50 حالة يوميابروتوكول تعاون بين "الهجرة والأوقاف" لمكافحة الهجرة غير الشرعيةمنة شلبي: محظوظة بتقديم أفلام هامة للمرأة مثل أحلى الأوقات ونوارةمنة شلبي تداعب أحد عاملي قاعة ندوة تمكين المرأة بالجونة: "تعبتني معاك"ياسمين صبري تتحدث عن احتمالية إصابتها بفيروس كورونا: «اللي ياخده.. ياخده» (فيديو)فنانون ومثقفون يصّعدون أزمة تكريم «جيرار ديبارديو» في «الجونة» السينمائيالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية الأربعاء والخميسإطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي منتصف نوفمبرما قصة ظهور نجوم راحلين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة؟ (صور)جميلة عوض عن كواليس تجسيدها مريضة بِِهاق في «لازم أعيش»:قضيت 7 ساعات في الماكياجاقتراب غلق باب التقديم للأفلام في مهرجان «الإسكندرية للفيلم القصير»زوجة أحمد السقا تقاطعه لإنقاذه من سؤال مذيع عن حفل تامر حسني : «هيروح»

مدبولى: رد 30% من المستحقات المتراكمة على الحكومة للمصانع منذ عام 2012 حتى الآن

   -  
مصطفى مدبولى

قال الدكترو مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة العام الماضى قامت بإنشاء برنامج مهم جدا أستطاعت من خلاله رد 30% من المستحقات التى كانت متراكمة للمصدرين عليها منذ عام 2012 حتى الأن، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي وجه بدعم المصانع وكل من يصدر اليوم فى مصر.
وأضاف "مدبولى"، خلال المؤتمر الصحفى اليوم، الخميس، أن الرئيس السيسي وجه بإعطاء المصانع سيولة كافية تمكنهم من إستمرار عملهم، بل ومضاعفة خطوط الإنتاج الخاصة بهم، موضحا أن التوجيه كان رد كامل المتأخرات الخاصة بالدولة فى إطار نموذج سيتم إنشاؤه من خلال وزارة المالية والصناعة مع هؤلاء المصدرين.

وتابع رئيس الوزراء أنه من خلال ذلك سيتم الإنتهاء من هذا الملف بالكامل ورد ما سيتم الإتفاق عليه معهم قبل نهاية ديسمبر 2020، لافتا إلى أنه فى خلال ثلاث أشهر فقط سيتم غلق الملف الذى كان موجود ويؤرق جميع المصانع المصرية.


وأكد أنه سيتم رد جميع الأعباء التى كانت متراكمة علينا كدولة قبل حلول نهاية ديسمبر 2020، متابعا أن البرنامج الجديد من خلال توجيه وزيرة الصناعة وصندوق دعم الصادرات أن لا تتجاوز المدة الزمنية بين عملية التصدير ورد الأعباء لمدة ست أشهر بحد أقصى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة