«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفالفيتنام تستعد لإجلاء 1.2 مليون مواطن مع اقتراب عاصفة استوائيةالأمم المتحدة: صادرات السيارات المستعملة من الدول المتقدمة تضاعف تلوث الهواءأسترا‭ ‬زينيكا البريطانية: لقاح أكسفورد يحفز استجابة مناعية لدى الشبان وكبار السنشاهد في سماء اليوم.. نجم "العيوق" يتلألأ بالأحمر والأخضرنيكول كيدمان تعود إلى الشاشة الصغيرة مع "ذي أندوينج"مكرم: القرى والمدن بحاجة لتوعية الأئمة بخطورة الهجرة غير الشرعيةوزير الآثار عن متحف كفر الشيخ: يسلط الضوء على فضل الحضارة المصريةشيرين رضا.. فنانات حضرن ندوة منة شلبي في مهرجان الجونةقطع مياه الشرب عن 15 منطقة في القاهرةحازم إمام: بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي واضح.. وتشاتشيتش ظن أنه عبد الحليم حافظفابينيو: لا نسمح لأي لاعب بالتراخي من أجل التتويج بمزيد من الألقابرؤى في الأدب والفن.. إصدار جديد للهيئة المصرية للكتابالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية | صورعرض الفيلم العماني «زيانا» في سينما الهناجر بالأوبرا.. الليلةتلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعيةصدامات بين قوات الأمن والمحتجين بساحة التحرير في العراقمحافظ أسيوط: تحرير 135 محضرا لحرق المخلفات الزراعية بأسيوطتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في تهمة التهرب الضريبيوزير الأوقاف عن الهجرة غير الشرعية: الدول كالمنازل لا تدخل إلا بإذن

رئيس مجلس الوزراء: التقدم بالطلبات بناءً على الأرقام المالية النهائية التى أعلنت فى تقدير قيمة التصالح

   -  
مصطفى مدبولى

قال الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس مجلس الوزراء ، إننا سنقوم برد كل الأعباء  المتراكمة علينا كدولة بحلول نهاية ديسمبر 2020 ، مؤكدًا أن  التقدم بالطلبات بناءً على الأرقام المالية النهائية التى أعلنت فى تقدير قيمة التصالح .

وأضاف " مدبولى " ، خلال  كلمته بمؤتمر اليوم ، أن أى مواطن يعانى من شكوى تعنت  أى جهة فى تلقى الطلبات أرجو التقدم فورًا لاى شكاوى فى مجلس الوزراء .

وأشار إلى أن جميع الشكاوى سينظر إليها فورًا واتخاذ القرار ال الذى يؤكد التيسير على المواطن فى هذا المجال ،منوهًا إلى أن كل هدفنا كحكومة  فى هذا الموضوع هو تقنين وضع كان موجود لعشرات السنين ويخدم المواطن المصرى للاستفادة من الأصول الخاصة به ولا يستطيع الاستفادة منها على فترات طويلة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة