تغريم هنا شيحة ٣٧٥ ألف جنيه في اتهامها بـ«التهرب الضريبي»تاج الدين أمام الغرفة الأمريكية: مستعدون لمواجهة "موجة كورونا الثانية" | صورالبورصة تربح ملياري جنيه وسط تباين مؤشراتها في الختاموزارة الداخلية تواصل ضرباتها ضد تجار السمومالنيابة الإدارية تستقبل وفدا رفيع المستوى للإشادة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة | صورتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في قضية التهرب الضريبيالداخلية تعيد أكثر من 2 مليار جنيه لخزينة الدولةالسفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألباني | صورالأورمان تعيد إعمار وفرش 151 منزلا بالمنياشاهد .. أفراح ومسيرات مرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر بمطروحتحت شعار "مصنعك جاهز"... تنظيم ندوة للمشروعات الصغيرة بالأقصرتداول 102130 طنا و2141 حاوية بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعةمحافظ دمياط والسفير الريدى يتفقدان مشروع مكتبة مصر العامة بعزبة البرجبعد الانتهاء من انتخابات مجلس النواب.. حملات مكثفة لتعقيم المدارس بالبحيرةلدعم مستشفى سمالوط المركزي والصدر.. محافظة المنيا تتسلم مجموعة من الأجهزة الطبيةأصيب بأزمة قلبية فور سماع نتيجة الانتخابات.. تشييع جثمان النائب السابق أحمد أبو حجي بسوهاجشلل مروري بشارع سكة الوايلي في الزاوية الحمراء بسبب كسر ماسورة مياهالدقهلية تستعد لمبادرة رئيس الجمهورية لعلاج أمراض سوء التغذية بين أطفالالتضامن الاجتماعي والمصرية للاتصالات يطلقان أولى البرامج التدريبية للعاملين بالوزارة |صوروزيرة الهجرة: تعاون مع الأوقاف للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بخطبة الجمعة | فيديو

مراد مكرم: قدم المعلومات الصحيحة لأولادك حتى لا يكونوا مثل الإناء الفارغ

   -  
مراد مكرم

قالت الفنانة منال سلامة، إن كل شخص فينا يرى أن كلامه ورأيه هما الصح ويتمنى إقناع الآخرين به، متابعة: "كتير مننا نسيوا أن الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية".

وأضافت الفنانة منال سلامة، أن من لا يتفق في الرأي معك اليوم يصبح عدوك، على الرغم من أن هذا خارج إطار الدين الإسلامي وتعاليمه، فلا بد أن يكون لدينا قدرة على تقبل الآخر.   

وأشار من جانبه الفنان مراد مكرم، خلال حواره ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إلى إن لم تقم بنقل المعلومات الصحيحة لأولادك منذ الصغر، فيمكن بسهولة أن يصبحوا عرضة لأى شخص يضع فى عقولهم معلومات خاطئة سواء من أصدقائهم أو السوشيال ميديا.

وتابع مراد مكرم: "أولادك أن لم تملأهم بالمعلومات الصحيحة تجاه الوطن أولا بأول سيكونوا مثل الإناء الفارغ ويمكن وضع أى زبالة فيه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة