"لا يجب أن يكون رئيسا".. بايدن يحمل ترامب مسؤولية وفيات كورونا في أمريكابايدن يطالب بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا.. وترامب يرد: لن نغلق أمريكابايدن: أي دولة تتدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع الثمنبايدن يتهم ترامب بإخفاء خطورة فيروس كورونا على شعبه منذ ينايرترامب: بايدن حصل على 3,5 مليون دولار من روسيا وأوكرانيابيد مصابة.. أحدث ظهور لمنة فضالي (صور)تفاصيل 15 يوماً في حياة محمود الليثي خلال إصابته بفيروس كوروناجرعة ضحك ومرح فى كواليس تصوير LONELY تجمع بيبر وبلانكو وهايلي وجاكوب..فيديوجاليرى بهلر يعلن عن إطلاق موسم فنى لـ"السريالية"نائبة محافظ البحيرة يؤكد سحب مياه الأمطار فى مدة لا تتجاوز الساعة ونصفوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسترامب: مصل كورونا سيكون موجود قبل نهاية العام وسنوفر 100 مليون جرعةالزراعة تقدم روشتة لمكافحة حشائش الحامول في محصول البرسيم.. اقرأ التفاصيلغدًا.. انطلاق ماراثون انتخابات النواباليوم.. وزارة الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم أضاحياليوم.. حفل توقيع ومناقشة رواية ايزادورا بدار المعارفاليوم.. تدشين مشروع التصوير المسرحي للصور الغنائية الإذاعية للتراث المصريالزراعة تعلن استيراد 150 ألف طن تقاوي بطاطس للخارج تمهيدًا للعروة الصيفيةتعرف على مضاعفات نقص اليود فى الجسم وفوائده الصحيةبايدن: ترامب لا يملك أي خطة لمواجهة أزمة فيروس كورونا

رسميا - ميلان يعلن إصابة إبراهيموفيتش بـ كورونا

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش - ميلان
أعلن نادي ميلان الإيطالي إصابة مهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا.

ويستعد ميلان لمواجهة بودو جليمت النرويجي في إطار الدور الثالث التمهيدي من الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس.

وجاء بيان ميلان "جاءت عينة زلاتان إبراهيموفيتش إيجايبة لـ فيروس كورونا بعد إجراء مسحة طبية ثانية قبل لقاء بودو جليمت".

وتابع "النادي أخبر المعنيين، واللاعب سيتم عزله في منزله، وباقي اللاعبين والطاقم الفني جاءت نتيجتهم سلبية".

السويدي بدأ بشكل قوي الموسم الجاري بعدما سجل 3 أهداف من أصل 4 سجلها لاعبو الفريق في أول مباراتين بالموسم.

وكان ميلان قد أعلن أمس إصابة مدافعه البرازيلي ليو دوارتي بـ كورونا عشية اللقاء، مع إجراء مسحة أخرى للاعبين للتأكد من سلبية مسحتهم الطبية قبل المباراة.

البرتغالي رافائيل لياو كان قد تعافى من فيروس كورونا وعاد للتدريبات مرة أخرى بعدما غاب عن بداية الموسم.

وتفوق ميلان في الدور التمهيدي الثاني على حساب شامروك روفرز الإيرلندي بهدفين دون مقابل بفضل هدفي إبراهيموفيتش وهاكان تشالهان أوجلو.

وفاز الروسونيري بهدفين دون مقابل على بولونيا في افتتاح مباريات الدوري الإيطالي بثنائية السويدي المخضرم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة