النيابة العامة تكشف حقيقة شروع امرأة في خطف أطفال بمدينة نصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 25/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 25/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأحد 25/10/2020 فى مصر"الداخلية" تكشف حقيقة صور خطف الأطفال بمدينة نصر بالمحلات"النيابة العامة" تنفي ما تم تداوله حول شروع امرأة في خطف أطفال بمدينة نصر627 امرأة مرشحة بانتخابات مجلس النواب.. بالأرقام "المركز المصري لحقوق المرأة" يرصد أعداد المرشحات"القومي للمرأة" يتابع سير العملية الانتخابية.. ويؤكد حرص المرأة على المشاركةوعي المصريين يهزم حملات الإخوان الإرهابية وأذرعها الإعلامية بالضربة القاضيةمصر تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في كابولتعرف على تقرير فرق المتابعة الميدانية لـ"القومي للمرأة" في أول أيام انتخابات النواب"القومى للمرأة" يكشف أبرز الشكاوى التى تلقتها غرفة عمليات انتخابات "النواب"موسيماني يتلقى تقريراً من طبيب الأهلي عن حالة المصابين7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومأخبار الرياضة اليوم السبت 24 / 10 / 2020نهائى الكونفدرالية بين بيراميدز ونهضة بركان فى أرقام.. مصر تنتظر اللقب الثالثمدرب الأهلى يرفض التقليل من الوداد.. ويصرح: قادرون على حصد لقب أفريقياسفير مصر بالمغرب: نتيجة المسحة تحسم موعد وصول الرجاء للقاهرة لمواجهة الزمالكحسام البدرى يجتمع بجهاز المنتخب فى اتحاد الكرة اليومشوقى غريب: نجهز لمواجهة الأرجنتين وديًا فى مارس المقبل

لوكاكو: لم أتحدث لمدة 4 أيام بعد خسارة الدوري الأوروبي

   -  
دييجو كارلوس - لوكاكو - إنتر - إشبيلية
يأمل روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الاستفادة من الهزيمة أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي معترفا بصعوبة لحظة خسارة اللقب عليه.

هدف المهاجم البلجيكي العكسي في شباك فريقه تسبب في خسارة فريقه اللقب القاري على الأراضي الألمانية.

وقال لوكاكو لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "كانت لحظة صعبة بالنسبة لي، لم أتحدث لمدة 4 أيام".

وتابع "وفي يوم استيقظت وأعطيت لنفسي السبب، لا يمكنني أن أخسر لكن اتعلم كيف أفوز".

وتطرق البلجيكي للحديث عن انضمام أرتورو فيدال من برشلونة "انتقال مهم، هو لاعب كبير، لا تفوز كثيرا وسط الكبار إذا لم تكن في مستوى عال".

واختار أصعب مدافع واجهه في الدوري الإيطالي "في إيطاليا الجميع قوي، كاليدو كوليبالي الأقوى، أحب الصراع مع الخصم، حتى أمام راجنار كلافان (كالياري) وماراش كومبولا (روما) ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) أو أليسيو رومانيولي (ميلان)".

وأتم "المدافع الجيد يجعلك مهاجما أفضل، لأنه يجعلك تقدم كل ما لديك".

لوكاكو انضم إلى إنتر قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2019 بمبلغ 74 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2024.

المهاجم البلجيكي صاحب الـ27 عاما شارك مع إنتر في 51 مباراة من أصل53 في الموسم الجاري سجل خلالها 34 هدفا في كل المسابقات وصنع 6 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة