اختتام الرئاسة المصرية لمجلس السلم والأمن الأفريقي.. تفاعل سريع ومُؤثر مع التحديات في أفريقياباعتبارهما دولتي مصب.. مدبولي: مصالح مصر والعراق المائية تمس الأمن القومي العربيوزير الزراعة يتفقد مركزين لتجميع الألبان ومصنع عجينة الياسمين بالغربيةنقابة الأطباء : وقف صرف إعانات الإصابة بكورونا غدا وزيادة دعم مرضى السرطان لـ15 ألفاالمؤتمر العلمي الـ 28 في مكافحة العدوى.. الخميسمدبولي: خطة زمنية لتفعيل وتنفيذ بروتوكولات تعاون بين مصر والعراقمدبولي : إعادة تأهيل وتحديث الصناعة العراقية القائمة بدعم مصرىمدبولي يلقي كلمة أمام منتدى الأعمال المصري العراقي.. ويستعرض 4 محاور مهمة للتعاونإبراهيم العربي: تعاون مع العراق لإنشاء غرفة عمليات تخلق تحالفات للتصنيع المشتركأزمات وشكاوى.. لماذا يتعطل تطبيق قانون أفضلية المنتج المحلي؟ | صوربالصور.. استاد الأهلي we السلام يتزين في ليلة التتويج بالدوري«العدل» تعلن إطلاق خدمات التوثيق في 20 مكتبا بريديا بـ15 محافظةالسومة يقود هجوم الأهلي أمام اتحاد جدة في الدوري السعوديالزمالك يستأنف تدريباته.. و رسائل من باتشيكو للاعبينكورة ستار مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي السعودي بث مباشرستاد الأهلي يتجمل لاحتفالية تسليم درع الدوري رقم 42.. صوررابط مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر shoot في الدوري الإنجليزيزياش يتقدم لتشيلسي بهدف في الشوط الأول أمام بيرنليجلسة بين باتشيكو و زيزو على هامش مران الزمالكحجازي أساسيًا مع الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة

الأحد.. "النقل الدولي واللوجستيات" بالغرفة التجارية تلتقي رئيس مصلحتي الجمارك والضرائب

   -  
توقع شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندريه، يوم الأحد المقبل برتوكول تعاون مشترك بين الغرفه ومصلحتى الضرائب والجمارك المصرية خاص بالقيمه المضافه.

وأضافت الشعبه في بيان لها، أن البرتوكول يستهدف حل أزمة القيمة المضافة ودعم التواصل مع الجهات الحكومية لدعم الاقتصاد الوطني، فيما يشارك باللقاء رئيس مصلحه الجمارك وعدد من قيادات المصلحه بالاضافه إلي أعضاء مجلس الإدارة بالشعبة.

من ناحيه أخرى، وجهت الشعبه الدعوه لقيادات مصلحة الجمارك وسلطة الطيران المدنى مصر للطيران وعدد من خطوط الطيران وشركة مطار القاهرة.

وكانت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، قد ناقشت آلية تطبيق النافذة الواحدة بجمارك الإسكندرية في منتصف أكتوبر المقبل، وآلية عمل شركة "MTS" داخل الجمارك، بحضور أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، والدكتورة منى ناصر مساعد وزير المالية للمتابعة وتطوير الجمارك، وأشرف إبراهيم السيد، رئيس قطاع العمليات لشركة MTS، وأحمد عبد الرحمن منسق المراكز اللوجستية بمكتب وزارة المالية، ومحمد عبد الحكيم محمد منسق لوجستي، بوزارة المالية، وممثلي الجمارك وشركة MTS.

وقال أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية خلال كلمته، إن ميناء الإسكندرية له طابع خاص، حيث تم إنشاءه منذ القرن السابع عشر، وحجم المعاملات التجارية بالميناء تصل إلى 60% من حجم التجارة الدولية.

وقدم "الوكيل" الشكر للدكتورة منى ناصر و المرافقين، لما قدموه من شرح وافي لتطبيق منظومة الشباك الواحد، مشيرًا إلى استمرار التعاون المشترك بين وزارة المالية والمتعاملين مع الجمارك من منتسبي الغرفة التجارية بالإسكندرية للوصول للإفراج النهائي عن البضائع خلال 72 ساعة فقط، بنهاية العام الجاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة