محافظ بورسعيد يلتقي شباب مديري الإدارات بديوان عام المحافظةخريجو علوم البحار يزورون الأهرامات لتنشيط السياحة | صورلوجود تغير في خواصها.. ضبط 3 أطنان دواجن فاسدة داخل مجزر في القاهرة"تجارة مخدرات وعُملة بالملايين".. جهود مباحث الأموال العامة خلال يوم (فيديو)"الكتاب العرب" ردًا على تصريحات ماكرون: لا يوجد ديانة في العالم خالية من المتشددينمنصة الجونة تناقش "أرواح المحيط" بحضور فيليب هاملتون | صورالمطرب عمر كمال يحيى حفل ختام مهرجان برايتون فى الغردقةرواد الجونة يحاورون الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسن في آخر أيام المهرجان | صوربتكلفة 400 ألف جنيه.. افتتاح مسجد "عبدالله وهبي" في الفيوم بعد تطويرهبروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بجنوب سيناء وغرفة أسوانختام فاعليات مبادرة "لا للتحرش" بمراكز شباب كفر الشيخبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتميرهان حسين عن الإطلالات الجريئة: "بيثيروا الجدل علشان الجو حر "سامح حسين عن "النني": "أول لاعب مصري كابتن للأرسنال الإنجليزي"بعد قليل.. انطلاق الصالون السياسي لـ"التنسيقية" بمشاركة مسلمنائب محافظ دمياط يفتتح مسجد"البحر" في كفر سعدبطل فيلم "ستاشر": أشعر بسعادة كبيرة وتوقعت الحصول على الجائزة173مليون جنيه تكلفة إنشاء خزانات المياه الاستراتيجية بمدن خليج السويسقانوني: المؤبد عقوبة والدي طفل طوخ وتهمتهما القتل العمدعايدة رياض لـ"الوطن": معظم عيلتي متجوزين مسلمين وكلنا واحد في مصر

نائب وزير الصحة الإيراني: لا يمكن مواجهة كورونا بأيد فارغة وللصبر حدود

   -  

قال نائب وزير الصحة الإيراني، إن العاملين في قطاع الصحة لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وأضاف نائب وزير الصحة الإيراني: لا يمكن مواجهة كورونا بأيد فارغة وللصبر حدود.

وقبلها أعلنت وزارة الصحة الإيرانية في إحاطة صحفية حول آخر مستجدات فيروس كورونا، اليوم الخميس، تسجيل 175 وفاة جديدة و3521 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكدت وزارة الصحة الإيرانية، أمس تسجيل 184 حالة وفاة ليصل الإجمالي لـ 24840 وفاة، كما تم تسجيل 3605 إصابات جديدة ليصل الإجمالي لـ432798 شخصًا، كما تم رصد 3948 حالة حرجة في المستشفيات.

وفى وقت سابق، كشفت وزارة الصحة الإيرانية، عن تسجيل 3712 إصابة جديدة بفيروس كورونا على مدى الساعات الأربع والعشرين الماضية، وهي أعلى حصيلة يومية منذ فبراير شباط، ليرتقع إجمالي الحالات على مستوى البلاد إلى 429193.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة