ولية أمر طالب: ابني أصيب بكورونا ولا توجد إجراءات احترازية في مدرسته"المصرية لحقوق الإنسان": النزاهة أصبحت سمة الاستحقاقات الانتخابيةلميس الحديدي عن الجرارات الأمريكية: التشكيك بأي حاجة إزعاج على الفاضي8 خطوات حددتها "الصحة" لتجنب الإصابة بفيروس كورونا أثناء التسوقجيف بريدجز وشوارزنيجر جمعهما فيلم عام 1976.. وأصابهما المرض في 2020مع قدوم الشتاء.. أسعار الدفايات في الأسواق والاستخدام الأمثل لهافي 10 نقاط.. ضوابط السعودية لموسم العمرة هذا العامأديب عن مقاطعة المنتجات بسبب الإساءة للرسول: أنا أول واحد أطلقتهابالأرقام.. غفرة يحصل على 143 صوتا والجابري 111 ومي البطران 96جميلة عوض: التنمر ضد المصابين بالبهاق غلس للرجالة والستاتالمغرب يدين نشر الرسوم المسيئة للنبي محمدبعد فحص نساء بشكل متجاوز.. أستراليا تحيل واقعة مطار حمد القطري للشرطة الاتحاديةاستقرار الأسهم اليابانية في ختام جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيوغرفة عمليات القومي للمرأة تستقبل 50 شكوى بـ"انتخابات النواب"عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتًا كالعادة.. والسيدات الأكثر مشاركة في التصويت.. فيديوأعماله أكثر من عظيمة.. هالة صدقي ترحب بـ عودة المنتج محمد مشيش للقاهرةشريف رمزي يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. شاهدفي ذكرى ميلاد محمد خان.. ترك الهندسة من أجل الإخراجمو ضروري لـ ماجد المهندس تحصد 33.4 مليون مشاهدةوزير الأوقاف يغادر الخرطوم بعد مشاركته في مؤتمر «الإسلام والتجديد»

رئيس الوزراء يكشف موعد عودة حركة البناء.. ويعلن عن رقم قومي لكل عقار مصري

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه سيتم الإعلان قبل الانتهاء من مدة وقف أنشطة البناء، إجراءات تنظيمية لعودة نشاط البناء مرة أخرى .
وأضاف مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، أنه سيتم السماح للمواطنين للاستفادة من الأصول التي يمتلكونها من عقارات أو أراض، موضحا أنه سيتم عودة حركة البناء من جديد بعد الانتهاء من المدة التي أعلنت بشأن وقف حركة البناء وهي 6 أشهر وتنتهي 24 أكتوبر المقبل.
وأشار مدبولي، إلى أنه سيوجد خلال الفترات المقبلة، رقم قومي لكل عقار فى مصر من أجل تنظيم حركة البيع والشراء للعقارات المصرية، حتى يطمئن المواطنين من التعامل الرسمي للعقارات وتداولها في عمليات البيع والشراء سواء عقار تجار أو سكني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة